جوليان مور لجورج كلوني: ارفض دخولك السياسة..أبتعد عنها
جوليان مور لجورج كلوني: ارفض دخولك السياسة..أبتعد عنها

جوليان مور لجورج كلوني: ارفض دخولك السياسة..أبتعد عنها

وجهت الفنانة جوليان مور الصديقة المقربة للنجم العالمي جورج كلوني رساله له بعدما تداولت وسائل الإعلام الأمريكية عن نية الفنان العالمي لدخول البيت الأبيض في يوم من الايام.

حيث أوضحت بأنها ترفض دخوله البيت الأبيض وتنصح أي شخص من نجوم الصف الأول بالاقتراب من السياسة، فسيخسرون الكثير من جماهيريتهم.

وتابعت بأنه مثلما ترفض دخول الرئيس الفن ترفض أيضا أن يصبح الفنانون قادة فى يوم من الأيام”.

ويذكر ان أخر أعمال الفنان الإخراجية هو فيلم “Suburbicon” وتدور أحداث العمل حول جريمة وقعت في الخمسينيات من القرن الماضي، ويوجه من خلاله أصابع الاتهام بشكل مباشر فيما يتعلق بالتوترات العنصرية في العصر الحالي من خلال حكاية انتقال أسرة من السود للعيش في حي للبيض.

ويتناول الفيلم ” Suburbicon”، قصة جاردنر لودج الذي يجسد شخصيته الممثل مات ديمون Matt Demon في أعقاب اقتحام منزله بإحدى الضواحي والذي أدى إلى وفاة زوجته في ظروف مريبة.

ومع تطور التحقيقات يجد جاردنر نفسه وشقيقة زوجته التوأم ماجي التي تلعب دورها الممثلة جوليان مور Julianne Moore في موقف يتصاعد بسرعة ليخرج عن السيطرة.

وأكد جورج في إحدى تصريحاته الصحفية أنه أراد استخدام القصة، المستوحاة من قصة واقعية لأسرة من السود انتقلت للعيش في ضاحية لفيتاون التي لم يسكنها سوى البيض بولاية بنسلفانيا عام 1957 لتسليط الضوء على حماقة العنصرية.

وفي عدة مشاهد بالفيلم يقول السكان البيض في البلدة إن في حين أنهم لا يريدون أن يتعرض الأمريكيون من أصول أفريقية للاضطهاد فإنهم لا يريدون إقامة أسر من السود في حيهم.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *