حارس سوريا يكشف كواليس انتقاله
حارس سوريا يكشف كواليس انتقاله

حارس سوريا يكشف كواليس انتقاله إلى القلعة الحمراء.. فيديو

أشار إبراهيم عالمة، حارس مرمى منتخب سوريا، وفريق الاتحاد الجلبي، إلى قرب انضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، ثم بدأ حارس سوريا يكشف كواليس انتقاله.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن مسئولو الأهلي، نجحوا في الحصول على توقيع حارس مرمى المنتخب السوري الأول إبراهيم عالمة، للانضمام للقلعة الحمراء يناير المقبل.

في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج مع شوبير المذاع عبر فضائية صدى البلد، أكد عالمة، أنه سيكون سعيدًا في حالة انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي، لافتًا إلى يتشرف بتواجده داخل صفوف الأهلي، خاصة وأنه من أفضل الأندية في أفريقيا.

واتم انه إذا سارت الأمور بنجاح سيكون متواجد ضمن صفوف الأهلي زعيم القارة الإفريقية.

وقدم عالمة مستويات ميزة جدًا مع منتخب سوريا الأول خلال التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، وساهم بقوة في وصول منتخب بلاده لملحق القارة الأسيوية أمام المنتخب الأسترالي، الذي تحطمت عنده أمال السوريون في بلوغ نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

تذبذب مستوى شريف إكرامي، أجبر إدارة الأهلي على محاولة تدعيم مركز حراسة المرمى، خاصة مع عدم الاعتماد على محمد الشناوي كحارس أساسي.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر معاملة لاعبي سوريا وفلسطين مثل المحليين، وليس المحترفين على ان يتم ضم لاعبين اثنين فقط إلى قائمة النادي.

للمزيد من أخبار الرياضه .. من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *