سمية الخشاب توجه رسالة مثيرة لمنتقدي أحمد سعد
سمية الخشاب توجه رسالة مثيرة لمنتقدي أحمد سعد

سمية الخشاب توجه رسالة مثيرة لمنتقدي أحمد سعد.. فيديو

بعد الكم الهائل من الانتقادات الثقيلة التي وجهت له بعد زواجه، سمية الخشاب توجه رسالة مثيرة لمنتقدي أحمد سعد ، من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات، “إنستجرام”.

حيث خرجت الفنانة المصرية سمية الخشاب، عن صمتها للمرة الأولى، بعد الكم الكبير من الانتقادات التي وجهت لها ولزوجها الفنان أحمد سعد، عبر حسابهم الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، وإنستجرام”.

وقام سمية الخشاب بنشر فيديو لها عبر موقع “إنستجرام”، لتوصيل رسالة خاصة لمنتقديها وزوجها أحمد سعد بعد قرار زواجهما، بأن هذا القرار شخصي ويرجع لهما هما الاثنين فقط، وليس من حق أحد التدخل في الخصوصيات الشخصية لأحد أخر.

ونشرت سمية الخشاب فيديو قالت فيه: ” عايزة اتكلم معاكم في حاجة مهمة، الناس اللي بتشتم وبتقول ألفاظ مش حلوة علينا على موقع التواصل الاجتماعي، ياجماعة الحروف اللي بتخرج من لسانا محسوبة علينا، كل حرف حلو بتقوله بيرجعلك تاني لأن كله سلف ودين واللي بيقول كلمة مش حلوة بترجعله تاني “.

وكانت الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، أعلنا نهاية أكتوبر الماضي زواجهما بشكل رسمي، وأقيم حفل الزفاف في فيلا الفنانة سمية الخشاب على طريق مصر اسكندرية الصحراوي، واقتصر على العائلتين فقط، وعدد بسيط جدًا من الفنانين أيرزهم: نادية الجندي، وعمرو سعد الأخ الأكبر لأحمد سعد.

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “الحلال”، الذي نجح وحقق رد فعل معقول، وتُقييم الآن الأعمال المقدمة لها للاختيار من بينها لخوض السباق الرمضاني المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *