ملكة جمال الكويت

شاهد| فتاة كويتية تثير ضجة على مواقع التواصل بسبب صورها «الغريبة»

أثارت فتاة كويتية ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، وذلك بعد أن وصفها البعض بأنها إنها ملكة جمال الكويت للعام 2017.

ووفقًا لما تداوله النشطاء، فقد ظهرت الفتاة والتي تشبه «الدمية» الأمر الذي تسبب في ضجة كبيرة بين النشطاء بل ووصل الأمر إلى انتقادها بشكل لاذع، مشيرين إلى عمليات التجميل المبالغ بها التي أجرتها الفتاة مما جعل وجهها بعيدًا تمامًا عن الشكل الطبيعي وعن الجمال أيضًا.

وقد وصف البعض الصور بـ «الغريبة»، حيث قال أحد النشطاء: «ملكة جمال على أي أساس، دي تقريبا عاملة عمليات تجميل في كل سنتي في وشها».

ملكة جمال الكويت

 

وبالبحث عن الصور تبين أن هذه الصورة تعود إلى «بلوجر» تدعى هانيتا إميتيس، التي تعيش في العاصمة الإيرانية «طهران»، ويتابعها عشرات الآلاف من مختلف دول العالم، والمعروف عنها إجراؤها للعديد من عمليات التجميل لتغيير شكلها، إلا أنها تلقت العديد من الانتقادات الرافضة لهيئتها بعد تلك العمليات، واصفين إياها بـ«عمليات التقبيح».

ملكة جمال الكويت

 

يذكر أن دولة الكويت لم تنظم مسابقة رسمية خاصة بملكة الجمال في 2017، وعلى الرغم من أن الكويت لم يسبق وأن نظمت مسابقة رسمية لتتويج ملكة الجمال، إلا أن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا أن تحصل هذه الفتاة على اللقب المزعوم.

ويكشف «مباشر 24» حقيقة هذه الصور المثيرة للجدل فهي تخص فتاة إيرانية تدعى «هانيتا رحيمي».

وتعيش هانيتا في طهران وتعد واحدة من مشاهير السوشيال ميديا في إيران، حيث يتابعها 14 ألف شخص على موقع إنستجرام بالإضافة إلى 6 آلاف مشترك بمجموعتها على موقع تليجرام.

ملكة جمال الكويت

 

ملكة جمال الكويت

ملكة جمال الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *