صاحبة مبادرة تعدد الزوجات
صاحبة مبادرة تعدد الزوجات

صاحبة مبادرة تعدد الزوجات: يقوي صحة الرجل ويجلب الرزق.. فيديو

بعد إطلاقها لمبادرة تعدد الزوجات، قالت مني أبو شنب صاحبة مبادرة تعدد الزوجات، في آخر تصريحاته حول الأم، أن الهدف من المبادرة القضاء على العنوسة المتزايدة في مصر مؤخرًا.

وأكدت منى أبو شنب، على أن تعدد الزوجات حلال شرعًا، لافتة إلى أنها تنشر ثقافة قبول التعدد في مصر لأنها غير منتشرة، بفضل وسائل الإعلام الرقمية، ومواقع التواصل الاجتماعي الرافضة للأمر.

وشددت مؤسسة مبادرة تعدد الزوجات، خلال لقاءها ببرنامج “الشارع المصري”، والذي يقدمه الإعلامي محمود عبد الحليم علي قناة “العاصمة”، أن المرأة ليست نصف المجتمع لكنها المجتمع كله.

وأضافت صاحبة المبادرة أن تعدد الزوجات يقي المجتمع من أمراض اجتماعية واقتصادية كبيرة ومهمة، مضيفة “لابد أن نغير من فكرنا قبل أن نصبح مجبرين عليه في المستقبل”.

وحول حديثها عن الأمر، وعن فوائده ومميزاته، أشارت منى أبو شنب إلى أن تعدد الزوجات يحافظ على المرأة قبل الرجل ويعطي للرجل قوة صحية، مشيرة إلى أن تعدد الزوجات أيضًا يجلب الرزق.

وفي سياق متصل، كانت السياسية فريدة الشوباشي هاجمت هذه المبادرة من قبل، وقالت في تصريحات صحفية لها، إنها ضد التعدد، مضيفة: “كل الظلم والافتراء الذى يقوله على كتاب الله، فالله يقول «فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَة» ويقول أيضًا: «ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء».

وأضافت في تصريحاتها الصحفية: “أنا رأيى أن تعدد الزوجات ربنا حرمه، فالرجل إنسان والست إنسانة فطالما الرجل ينفع ينام مع اتنين فالست تنفع تنام أيضا مع اثنين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *