طاقم حكام أجنبي لمباراة النادي الأهلي
طاقم حكام أجنبي لمباراة النادي الأهلي

طاقم حكام أجنبي لمباراة النادي الأهلي أمام هذا الفريق

طالب مسؤولو نادي الإسماعيلي، بـ طاقم حكام أجنبي لمباراة النادي الأهلي ، المؤجلة من الأسبوع الثاني من عمر الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تُقام المباراة يوم 20 نوفمبر الجاري.

وأشار مسؤولو الإسماعيلي، أن مباريات الأهلي والإسماعيلي عادة ما تشهد تعصب وضغط بين اللاعبين، خاصة ولكونها مباراة منافسة بين ناديين كبار، لذلك طالبوا بوجود طاقم حكام دولي.

ويقف الإسماعيلي الآن في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما فاز في 7 مواجهات وتعادل في مواجهة واحدة، حتى الآن من أصل ثمان مواجهات تم خوضهم مؤخرًا.

بينما تم تأجيل عدد كبير من مواجهات الدوري المصري، للنادي الأهلي، الفترة الأخيرة بسبب انشغاله في الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي خسرها أمام الوداد المغربي مطلع نوفمبر الجاري.

وكان الاهلي قد خسر لقب البطولة الأفريقية أمام الوداد المغربي، بعد مباراة رائعة شهدت بعض الأخطاء التحكيمية، ليحسمها الوداد المغربي بهدف الكارتي، قبل نهاية المباراة بقليل، وذلك خلال المباراة التي أقيمت في الدار البيضاء على ملعب محمد الخامس.

وعقب خسارة النادي الأهلي لقب البطولة الأفريقية، خرجت أعداد كبيرة من الجماهير في الشوارع الإسماعيلية احتفالًا بإخفاق الأهلي في نهائي دوري الأبطال، وفوز الوداد بالبطولة.

ومن المقرر، أن تُستأنف مباريات الدوري المصري الممتاز، من الخميس المقبل، حيث سيلتقي الأهلي بفريق الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *