4 مشاهد طريفة في الكرة المصرية
4 مشاهد طريفة في الكرة المصرية

4 مشاهد طريفة في الكرة المصرية.. فيديو

جمعنا 4 مشاهد طريفة في الكرة المصرية ، وقعوا بشكل خاصة في أسبوع دور الـ32 من بطولة كأس مصر، كانت أغربهم ما دار في مباراة مصر المقاصة والمريخ، والتي حسمها فريق المقاصة بثلاثية مقابل هدف وحيد، وشهدت هذه المباراة تحديدًا العديد من المواقف والطرائف الكوميدية.

أول مشهد كان نزول لاعبين من فريق مصر المقاصة بنفس رقم القميص، حيث ارتدى ثنائي المقاصة أحمد سامي، ومحمود وحيد، نفس الرقم “14، ولم ينتبه حكم المباراة لهذه الواقعة، الأمر الذي أدى لقيام اتحاد الكرة المصري بإيقاف طاقم حكام المباراة بسبب تلك الواقعة.

 

4 مشاهد طريفة في الكرة المصرية
4 مشاهد طريفة في الكرة المصرية

 

فضلًا عن احتساب هدفين للمقاصة، وبعد دقيقتين تقريبًا من عودة اللاعبين للعب بعد احتفالهم بالأهداف، يتم إلغائهم بكشل غريب.

كما أن قناة “أون سبورت” التي كانت تنقل المباراة عبر قناتها، حين أطلق الحكم صافرته لإحتساب ضربة حرة مباشرة، أنهى المعلق المباراة من نفسه، وانطلق الاستوديو التحليل لتحليل المباراة “التي لم تنتهي بعد”،حتى وأن المقاصة أحرز الهدف الثالث والاستوديو لم ينتبه بعد أن المباراة مازالت دائرة في أرض الملعب.

وفي نسخة بطولة كأس مصر، عام 2015-2016، وفي واقعة طريفة للغاية، بعدما قامت إدارة الجونة، بخوض مباراة فريقها أمام الأهلي، في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، بفريق الناشئين، حيث شهد اللقاء عدد من لاعبي الناشئين لم يصل عمرهم لـ 13 عامًا، حيث اكتسح النادي الأهلي ناشئي الجونة بـ 13-0، وإنهالت التعليقات على المباراة فيما وأطلق عليها الإعلام بـمباراة “أطفال الجونة”.

وفي دوري الدرجةة الثانية، قام فريق نبروه بواقعة طريفة وغريبة، بعدما نزعوا الشعار الخاص بفريق بايرن ميونيخ الألماني، ووضعوا بدلًا منه شعار فريق نبروه، وخاضوا مباراتهم أمام حرس الحدود، بقميص البايرن والعلامة التجارية الخاصة بالفريق الألماني.

 

4 مشاهد طريفة في الكرة المصرية
4 مشاهد طريفة في الكرة المصرية

 

وفي رد غرب من جانب مدرب فريق نبروه، رضا عبد العال، الذي أكد أن نادي بايرن ميونيخ طلب من نادي نبروه عمل توأمة بينهما.

وخلال موسم 2015-2016 أيضًا، وقع مشهد طريف ومضحك خلال مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش، حيث حمل الجهاز الطبي للإسماعيلي، لاعب الفريق المصاب محمود متولي، على كرسي الإسعاف، إلا أنه سقط من عليه وهم يحاولون إخراجه خارج الملعب في موقف طريف وكوميدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *