5 معلومات لا تعرفها عن قاهر الأهلي المصري
5 معلومات لا تعرفها عن قاهر الأهلي المصري

5 معلومات لا تعرفها عن قاهر الأهلي المصري.. صفقة الميركاتو الشتوي

بعدما وضعه النادي الأهلي هدفًا له للظفر بخدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر لها يناير المقبل، نستعرض 5 معلومات لا تعرفها عن قاهر الأهلي المصري ، أشرف بن شرقي، مهاجم الوداد المغربي.

حيث دخل اللاعب المغربي، بن شرقي، في دائرة اهتمام النادي الأهلي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر أن تنطلق في يناير القادم.

ولفت بن شرقي الانظار حوله بعدما قدم أداء راقي رفقة فريقه المغربي، الوداد البيضاوي، خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي حسمها الوداد المغربي لصالحه مطلع نوفمبر الجاري.

 

5 معلومات لا تعرفها عن قاهر الأهلي المصري
5 معلومات لا تعرفها عن قاهر الأهلي المصري

 

وكان الأهلي المصري، خسر نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، في إياب المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء، وانتهت المباراة بهدف دون رد للوداد المغربي، أحرزه الكارتي، بعدما تعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ونستعرض بعض المعلومات الي لا يعرفها البعض عن اللاعب أشرف بن شرقي :

1 – لقبته الجماهير الحمراء “جماهير الوداد المغربي”، بـ”ديبالا المغرب”، وذلك لأنه يشبه نجم يوفينتوس، باولو ديبالا، كما يتمتع بأسلوبه في الملعب.

2- لم يشارك مع المنتخب المغربي الأول في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، إلا في مباراة واحدة فقط أمام ساحل العاج، المباراة الأخيرة التي ضمن المنتخب المغربي تأهله للمونديال بروسيا من خلالها.

3 – لديه عقد مع الوداد المغربي لمدة 5 مواسم، مضى منهم موسم واحد فقط، ويتبقى له 4 مواسم إضافية مع الفريق الأحمر.

4 – قيمته التسويقية وصلت إلى 600 ألف يورو، أي ما يعادل 10 مليون جنيه مصر، وهو صاحب الـ22 عامًا فقط.

5 – خاض نحو 28 مباراة رفقة الوداد المغربي، أحرز خلالهما 8 أهداف، وصنع 7 أهداف، وتوّج بلقب الهداف لبطولة تولون الدولية لكرة القدم في عام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *