نقابة المهن الموسيقية
المهن الموسيقية توقف أحمد سعد عن الغناء..تعرف على السبب

نقابة المهن الموسيقية توقف أحمد سعد عن الغناء..تعرف على السبب

قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطرب أحمد سعد عن الغناء وذلك بعد مخالفته عن تنفيذ تعاقده مع أحدى الفنادق الكبرى والغناء في احدى الحفلات.

وحاولت النقابة قبل إصدارها لهذا القرار التواصل مع المطرب أحمد سعد إلا انه لم يستجب، فأتخذت هذا القرار ضده بعد  الشكوى المقدمة من قبل مسئول الحفل بشأن إخلال أحمد سعد ببنود التعاقد.

وكان الفنان أحمد سعد حديث جميع وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بعد إعلان زواجه من الفنانة سمية الخشاب، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودى، وقام المطرب بالغناء لها خلال الزفاف، وسافرا سويا لقضاء شهر العسل فى النمسا.

 

ولد أحمدسعد في 20 أعسطس 1981،أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان “أشكي لمين” وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية “حبيبي روحي”، “يوم واثنين” و”عزيز عيني”.

وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان “وحشتني عيونك”، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني “جرحونا”، “كفاية كده”، “كل ليلة” وأغنية “علمني الحب”.

صوّر أحمد سعد أكثر من عشرون أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *