سما المصري
سما المصري بعد إيقاف شيرين عن الغناء: شمتانة فيكي..مصر أخدت حقها

سما المصري بعد إيقاف شيرين عن الغناء: شمتانة فيكي..مصر أخدت حقها

أعربت سما المصري عن سعادتها بقرار نقابة الموسيقيين بشأن إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء بعد إسائتها لمصر خلال تصريحتها في أخر حفلاتها بلبنان.

وذلك من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير”إنستجرام”:”قرار ايقاف شيرين عبد الوهاب في نقابه الموسيقيين انا مليش دعوه هم اللي قالوا لي..برضو انا بتاعت الكلام دا انا كنت طول عمري جامده”.

وأضافت بأنها سعيدة بذلك لأن مصر أخدت حقها :”بصراحه شمتانه عشان مصر أخدت حقها..اخيرا لقينا حد في البلد دي يجيب حقها اومال سلم ع الشهدا اللي معاك وماشربتش من نيلها والاخر بتتريقوا علي اغانيا ضد الاخوان وتظنون انكم تدخلون الجنه يااخي ولا بلاش الرقابه”.

وكانت نقابة الموسيقيين قد أصدرت قرارا بوقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء بعد إساءتها لمصر في إحدى الحفلات التي أحيتها بلبنان.

وأوضح مصدر داخل النقابة أن أعضاء النقابة لم ينتظروا للتحقيق معها وأصدروا هذا القرار لإن إهانتها كبيرة لمصر والتي أساءت لسمعتها بين دول العالم.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لشيرين تسخر فيه من مياه النيل في إحدى حفلاتها التي أحيتها مؤخرًا بعد أن طلبت إحدى الحضور أن تغني “مشربتش من نيلها”.

ومن ناحية أخرى تواصل الفنانة شيرين حالياوضع لمساتها النهائية على ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بعدما شهد عدة تأجيلات.

ولكن أصبح مصير هذا الالبوم أصبح مجهول الأن بعد تصريحتها الأخيره ووقفها عن الغناء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *