شيرين عادل تتغلب على 8 فنانات
شيرين عادل تتغلب على 8 فنانات

شيرين عادل تتغلب على 8 فنانات وتقتنص لقب «الفنانة القدوة» لعام 2017

في واقعة غريبة وجديدة من نوعها، قام المسؤولين في مسابقة “Miss Eco Egypt 2018″، بالإعلان عن منح لقب جديد لأول مرة في مسابقات الجمال الرسمية ولكن هذه المرة اللقب لن يخص المرشحات بالمسابقة، ولكنه يخص فنانة واحدة بناء على استفتاء الجمهور، وهناك 9 فنانات تنافسن على جائزة الفنانة القدوة .

حيث كشف مسئولو المسابقة عبر الصفحة الرسمية لـ”ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018” عن منح لقب “Best Role-Model Actress in Egypt 2017” وتعني “أفضل فنانة قدوة في مصر هذا العام” بناء على اختيار الجمهور فقط.

ومن جهتها، كانت مديرة المسابقة خلود عز، قد قالت إن الـ 9 فنانات المرشحات لا أحد يختلف على موهبتهن بالإضافة لأخلاقهن وابتعادهن عن الشائعات وإثارة الجدل طوال مشوارهن الفني حيث تم ترشيحهن من مسئولي المسابقة ولجنة التحكيم بناء على ذلك ولا علاقة للشكل بالترشيح.

أما عن الفنانات المتنافسات، فكانت القائمة تضم كل من حنان مطاوع، إيمان العاصي، روجينا، يسرا اللوزي، شيري عادل، نورهان شعيب، هبة مجدي، إنجي المقدم، سهر الصايغ، وتم تصفيتهم لثلاث فنانات حسب أعلى تصويت.

وفازت الفنانة شيري عادل، بلقب “أفضل فنانة قدوة في مصر 2017″، حيث حازت شيري على أعلى نسبة تصويت من الجمهور مع دعم كبير من لجنة التحكيم والمتسابقات الذين أصررن على تصوير فيديوهات لها لإبراز حبهم وإهتمامهم ودعمهم الكبير لها معتبرينها فنانة محترمة وقدوة لجيل الشباب.

ومن ناحيتها أعربت عادل، عن سعادتها الشديدة بفوزها باللقب، مشيرة إلى أن سعادتها اكتملت عند مشاهدة فيديوهات المتسابقات وحبهم لها، مشيرة إلى أنها أحببتهم جميعًا وستحرص على دعمهم بالحضور من بداية الحفل الختامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *