ضربة موجعة لمنتخب الأرجنتين
ضربة موجعة لمنتخب الأرجنتين

ضربة موجعة لمنتخب الأرجنتين قبل مونديال روسيا 2018.. فيديو

وجه منتخب نيجيريا ضربة موجعة لمنتخب الأرجنتين قبل مونديال روسيا 2018 ، عقب الفوز على منتخب الأرجنتين، برباعية مقابل هدفين، في المباراة الودية التي أقيمت منذ قليل، بمدينة كراسنودار الروسية، ضمن استعدادات المنتخبين لمونديال روسيا 2018.

وتقدم منتخب الأرجنتين في بداية المباراة عن طريق إيفير بانيجا في الدقيقة 28، ثم عزز سيرجيو أجويرو، الهدف الثاني لراقصي التانجو في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، قبل أن يقلص إيهياناتشو الفارق لنسور نيجيريا في الدقيقة 45 وقبل نهاية الشوط الأول بثواني.

كما وفرض المنتخب النيجيري سيطرته على الشوط الثاني، حتى تمكن منتخب النسور من تسجيل ثلاثة أهداف دفعة واحدة وبشكل متتالي، حيث أضف إيوبي الهدف الثاني والرابع في الدقيقتين 52 و73، بينما أحرز إدوبي الهدف الثالث في الدقيقة 54.

فيما وعقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، معلنًا فوز نيجيريا برباعية مقابل هدفين لمنتخب الأرجنتين، سقط نجم التانجو، سيرجيو أجويرو مغشيًا عليه، فيما وأكد الجهاز الطبي أنه سيقوم بفحص اللاعب للاطمئنان على حالته، بعد حالة الإغماء الذي تعرض لها.

كما وكان المنتخب الأرجنتيني، قد أعلن في وقت سابق، أن ليونيل ميسي لن يشارك خلال هذا اللقاء، بسبب سفره إلى إسبانيا للتمكن من اللحاق بالتدريبات الخاصة بالفريق الكتالوني، للمشاركة في الجولة الـ 12 من عمر الليجا الإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *