علي معلول للبيع بـ 60 مليون جنيه
علي معلول للبيع بـ 60 مليون جنيه

علي معلول للبيع بـ 60 مليون جنيه في الميركاتو الصيفي

النادي الأهلي يعرض علي معلول للبيع بـ 60 مليون جنيه في الميركاتو الصيفي المقبل ، وذلك بعدما رفضت القلعة الحمراء بيع اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب رغبة النادي في رفع القيمة التسويقية للاعب خلال مونديال روسيا المقرر له الصيف المقبل.

ومن المقرر، أن يشارك علي معلول، ضمن صفوف منتخب تونس بعد تأهله رسميًا لمونديال روسيا لكأس العالم 2018، والذي من المقرر أن يقام في الفترة من 15 يونيو إلى 16 يوليو 2018.

وكانت هناك مجموعة عروض مقدمة للنادي الأهلي، رغبة في ضمن النجم التونسي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وأبرزهم من دوري الدرجة الأولى لنادي في مقدمة الدوري الفرنسي، والعرض الثاني لنادي من الدرجة الثانية بإنجلترا، وعرض أخر من بلجيكا.

إلا أن النادي الأهلي قرر بشكل نهائي إغلاق الباب في الحديث بشأن انتقال اللاعب لأي نادي أخر خلال تلك الفترة، خاصة وأن الأهلي في حاجة لجهود اللاعب طوال الموسم الحالي.

كما ويفكر النادي الأهلي في الحصول على أكبر مبلغ ممكن من بيع اللاعب بعد مشاركته وظهوره مع منتخب تونس خلال مونديال روسيا 2018، في الوقت الذي حصل فيه اللاعب على لقب أفضل لاعب في منتخب تونس الفترة الأخيرة.

يتطلع النادي الأهلي لوضع مبلغ قيمته 3 مليون و500 ألف دولار، كمبلغ بيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، أي عقب انتهاء مونديال روسيا 2018، وهو المبلغ الذي يصل لـ 60 مليون جنيه مصري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *