فشل إيطاليا في بلوغ المونديال
الحضري يثير أزمة كبير في معسكر المنتخب

عصام الحضري يوجه رسالة مؤثرة لبوفون بعد فشل إيطاليا في بلوغ المونديال

أبدى عصام الحضري الحارس التاريخى لمنتخب مصر، حزنه الكبير لابتعاد جيانلويجي بوفون عن منافسات كأس العالم المقبل روسيا 2018، بعد فشل إيطاليا في بلوغ المونديال.

وذاق المنتخب الإيطالي مرارة الفشل في التأهل لنهائيا كأس العالم، للمرة الثالثة في تاريخع بعدما فشل في تعويض خسارته أمام المنتخب السويدي في ذهاب مباراة الملحق الأوروبي، بالتعادل سلبيًا في السان سيرو، ليغيب الأتزوري عن العرس العالمي لأول مرة منذ 60عامًا

وقال الحضرى فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “لا أجد الكلمات المناسبة.. عزائى الوحيد أننى سأتواجد وأحاول أن أعوض غيابك.. كل حراس المونديال سيلعبون من أجلك يا أسطورة”.

الحضري يواسي بوفون
الحضري يواسي بوفون

 

المنتخب الإيطالي الذي لم يغب عن النهائيات منذ نسخة السويد 1958، بعد أن عقد موقفه في التصفيات الحالية، باحتلالها وصافة مجموعتها خلف إسبانيا التي تأهلت مُباشرة للمحفل العالمي، وكذلك الفشل في التأهل في الملحق على حساب السويد.

وكان بوفون أمام فرصة كبيرة لتحطيم رقم أحمد حسن قائد الفرعنة السابق، في عدد المشاركات الدولية مع منتخب بلاده، حيث يحمل الصقر لقب عميد لاعبي العالم برصيد 184 مباراة دولية، بينما يحتل حارس يوفنتوس المركز الرابع فى القائمة برصيد 175 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *