محمد الشرنوبي يغازل الموسيقار عمر خيرت
محمد الشرنوبي يغازل الموسيقار عمر خيرت

محمد الشرنوبي يغازل الموسيقار عمر خيرت.. والسبب؟

الفنان الشاب محمد الشرنوبي يغازل الموسيقار عمر خيرت ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات، “إنستجرام”، حيث نشر صورة له على مسرح الأوبرا المصرية، من حفلة أمس الاثنين.

حيث نشر الفنان الشاب محمد الشرنوبي، هذه الصورة، بعدما أقام حفل على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، أمس الاثنين، بعدما قدم له الموسيقار المخضرم عمر خيرت، هذه الفرصة لاستضافة الفنان الشاب مع فرقته الموسيقية الكبيرة.

وعلق محمد الشرنوبي، عبر حسابه الضخي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام: “النهاردة الاتنين ١٣ نوفمبر، كانت أول حفلة ليا في دار الاوبرا المصرية، فرصة أتيحت ليا من الموسيقار الكبير عمر خيرت، أنه يستضيفني مع فرقته الكبيرة، مع أمينة خيرت في مهرجان الموسيقى العربية”.

وتابع شرنوبي، عبر حسابه في إنستجرام: “على قد ما كنت حاسس بخوف ورهبة وتوتر من حجم الجمهور الكبير وإني واقف جمب موسيقار كبير زي أستاذ عمر خيرت.. على قد ما حسيت بحب الناس وقربهم”.

وكان الفنان الشاب، محمد الشرنوبي، قد أبهر الجماهير المصرية منذ أيام قليلة بأغنية “منتدى شباب العالم”،
يث قدم أغنية جميلة رفقة عدد كبير من نجوم العالم بعنوان “بحلم بمكان”، لتصبح الأغنية الرسمية للمنتدى الذي أقيم لأول مرة في العالم في مصر.

وقدم الفنان محمد الشرنوبي، مجموعة كبيرة من الأغنيات التي غناها الفنان علي الحجار ولحنها الموسيقار عمر خيرت، خلال حفلة الأمس التي أقيمت ضمن مهرجان الموسيقى على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *