موعد اعتزاله كرة القدم
عصام الحضري

مفاجأة.. عصام الحضري يكشف موعد اعتزاله كرة القدم.. فيديو

كشف عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الاول لكرة القدم ونادي التعاون السعودي عن موعد اعتزاله كرة القدم ونهاية مسيرته مع الساحرة المستديرة، متمنيًا عدم مواجهة المنتخب السعودي في كأس العالم.

وتأهل المنتخب المصري للمونديال، للمرة الثالثة في تاريخه وبعد غاب دام لمدة 28 عام منذ عام 1990، بينما صعدت السعودية، لتكون الممثل العربي الوحيد عن قارة أسيا في كأس العالم 2018.

وقال الحضري خلال استضافته ببرنامج “أكشن يا دوري”: “لا أتمنى مواجهة السعودية في كأس العالم، ولا أفضل وقوع المنتخبات العربية في مجموعة واحدة”.

وأشار إلى أنه يفكر في الاعتزال بعد 4 سنوات بمعنى الاستمرار حتى مونديال 2022، وأن هناك اتفاق مع احمد ناجي مدرب حراس المنتخب على ذلك.

وواصل: “الدوري المصري كان بين أفضل الدوريات العربية، وقرار زيادة عدد المحترفين لـ6 لاعبين رفع من قوة الدوري السعودي”.

وأردف: “المنافسة في الدوري المصري منحصرة بين ناديين فقط، بينما السعودية يوجد بها تنافس بين 5 أندية”.

وتابع: “أكثر الأندية السعودية شبهًا بالنادي الأهلي هو الهلال وذلك بسبب الالتزام وتحقيق البطولات، واتحاد جدة يشبه الزمالك لعدم امتلاكه النفس الطويل”.

وأكمل: “المباريات الكبيرة تجعل الأضواء على حارس المرمى، لكن الجمهور ينسى الفرص الضائعة ولا ينسون الحارس عند تلقي الأهداف، لو ترابطت الخطوط في أي فريق فلن يتلقى أي هدف، المادة التي ادهنها على صدري قبل المباراة هي مساعدة للتنفس”.

وأوضح حارس مرمى التعاون السعودي، أن المنتخب المصري يمتلك مجموعة طموحة من اللاعبين تستطيع مواجهة أي فريق بالمونديال، مشددًا على أن الفراعنة لن يشاركوا من أجل التمثيل المشرف فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *