نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي لشيرين: مفيش حد عاقل ينصحها بالغناء وبس

نبيل الحلفاوي معلقا على تصريحات شيرين: مفيش حد عاقل ينصحها بالغناء وبس

أعرب الفنان نبيل الحلفاوي عن إستيائه وغضبه الشديد من تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب  والتى أساءت بها لمصر ونهر النيل فى إحدى الحفلات بلبنان.

وأوضح بأن نفاق المنتفعين يوهم البعض بأنهم الاذكى والأظرف من خلال تغريدة قام بكتابتها عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”:” ألا يوجد فيمن تثق بهم عاقل ينصحها بأن تكتفي بالغناء فحسب..أم أن الشهرة ونفاق المنتفعين يوهمان البعض بأنهم الأذكى والأظرف في هذا الكون”.

كان قد تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، ترد فيه على إحدى المعجبات، التى طالبتها بأغنية “ما شربتش من نيلها” فى أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: “هيجلك بلهارسيا”.

ويذكر أن أخر اعمال نبيل الحلفاوي هو مسلسل “لأعلى سعر” الذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

المسلسل من تأليف مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل، وبطولة عدد كبير من نجوم الفن الكبار والشباب منهم :زينة، نيللي كريم، أحمد فهمي، سارة سلامة، أحمد مجدي.

كما شارك أيضا في رمضان 2016 بمسلسل “ونوس” وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية، عن أحد الآباء “ياقوت” الذي يترك أبنائه وزوجته ويختفي لمدة 20 عامًا.

ثم يأتي الشيطان “ونوس” إلى أسرته، ويدعي أنه صديق والدهم، ويخبرهم أن والدهم وهو يمتلكون الملايين، فتتطور الأمور ويبدأ الصراع بين الأبناء والزوجة، ما بين العودة إلى حضن الأب والأموال، أو المضي في حياتهم كما كانوا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *