5 سقطات لـ شيرين عبد الوهاب
5 سقطات لـ شيرين عبد الوهاب

5 سقطات لـ شيرين عبد الوهاب.. أبرزهم: سب عمرو دياب وأخرهم النيل

باتت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وتويتر، بعد سخريتها الأخيرة من مياة النيل، وظهرت الفنانة المصرية في أكثر من مناسبة الفترة الأخيرة لتثير حولها الشبهات، نستعرض معكم 5 سقطات لـ شيرين عبد الوهاب .

شيرين عبد الوهاب تسخر من النيل بـ “هيجيلك بلهارسيا”

ففي إحدة حفلاتها في بيروت، أمس الاثنين، قامت واحدة من معجبيها في الحفلة، بطلب أغنية “ماشربتش من نيلها”، ليتفاجئ الجميع برد شيرين الصادم بـ”هيجيلك بلهارسيا”، “اشربي مياة معدنية أحسن”.

ومن هنا خرجت العديد من التغريدات الساخطة على الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنها أهانت مصر والمصريين بأن مياة النيل ملوثةن فيما وأتخذت المهن الموسيقية قرار بإيقافها عن الغناء، والتحقيق معها حول الواقعة.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=12&v=bpsv0HK37Xk

شيرين تسب عمرو دياب وأصالة في حفل زفاف عمرو يوسف :

ظهرت أيضًا خلال حفل زفاف الفنان عمرو زفاف، والفنانة كندة علوش، وهي تحت تأثير المشروبات، لتتفوة بكلمات ضد الهضبة عمرو دياب، وأنه عليه التنحي للشباب، حيث قالت بالنص: “هضبة أية ما خلاص راحت عليه”.

https://www.youtube.com/watch?v=sKHx7tP6XYo

شيرين عن عمرو دياب: لو هو هضبة فأنا هرم :

وحين حاول الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “كل يوم”، المذاع عبر فضائية “أون لايف”، مصالحة الفنان عمرو دياب على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتخفيف حدة الاحتقان بينهم، قامت الخروج عن النص في سقطة جديدة، حيث قالت: “إذا كان عمرو دياب هضبة.. فأنا هرم”.

https://www.youtube.com/watch?v=Abzp0myeCYw

لفظ خارج على الهواء مباشرة في “ذا فويس” :

حيث قامت بتكرار لفظ خارج أثناء برنامج “ذا فويس”، وهي ضمن لجنة التحكيم الخاصة بالبررنامج الخاص باكتشاف المواهب، في موقف مُسئ لشخصها ولبلدها.

شيرين تخلع حذائها في “ذا فويس” لاختيار أحد المواهب :

في لقطة غريبة من جانب الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، قامت بخلع حذائها في برنامج “ذا فويس” لاختيار أحد المواهب، هذه اللقطة التي تداولها العديد من النقاد في مصر والوطن العربي، وعبروا عن سخريتها وتقليلها بالمواهب الشابة داخل “ذا فويس”، إلا أنها قالت أن ما فعلته من “عفويتها”.

https://www.youtube.com/watch?v=Ep1SGzPmlw0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *