أحمد سعد
بعد إنتهاء الأزمة..أحمد سعد يعود للغناء مرة أخرى

بعد إنتهاء الأزمة.. أحمد سعد يعود للغناء مرة أخرى

قررت نقابة الموسيقيين رفع قرار إيقاف المطرب أحمد سعد وعودته للغناء مرة أخرى وذلك بسبب زوال الأسباب التي اتخذ القرار بناء عليها.

وتم إتخاذ هذا القرار بعد جلسة جمعت رئيس لجنة العمل منصور هندي وسكرتير عام النقابة أحمد رمضان ووكيل أول نقابة الموسيقين الدكتور رضا رجب ووكيل أعمال احمد سعد، حيث تم تسوية الشكوى المقدمة ضده على خلفية عدم التزامه بتعاقداته.

وكانت نقابة المهن الموسيقية  قد اصدرت قرار بوقف المطرب أحمد سعد عن الغناء وذلك بعد مخالفته عن تنفيذ تعاقده مع أحدى الفنادق الكبرى والغناء في احدى الحفلات.

وحاولت النقابة قبل إصدارها لهذا القرار التواصل مع المطرب أحمد سعد إلا انه لم يستجب، فأتخذت هذا القرار ضده بعد  الشكوى المقدمة من قبل مسئول الحفل بشأن إخلال أحمد سعد ببنود التعاقد.

ومن ناحية أخرىتفتح نقابة الموسيقين برئاسة هاني شاكر التحقيق في الشكوي المقدمة ضد شيرين عبد الوهاب واتهامها بالإساءة للنيل بسبب فيديو ” النيل والبلهارسيا” والذي كان من خلال حفل غنائي في الشارقة قبل عام تقريبا. ويحضر التحقيق مستشار من مجلس الدولة واثنان من اعضاء مجلس ادراة نقابة الموسيقين ورئيس الشئون القانونية بالنقابة ، وذلك بداية الاسبوع المقبل.

وكان الفنان أحمد سعد حديث جميع وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بعد إعلان زواجه من الفنانة سمية الخشاب، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودى، وقام المطرب بالغناء لها خلال الزفاف، وسافرا سويا لقضاء شهر العسل فى النمسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *