الرحيل عن الأهلي
البدري يدرس التفريط في مدافع الفريق

البدري يدرس التفريط في مدافع الفريق في يناير المقبل

حسام البدري يدرس التفريط في مدافع الفريق في يناير المقبل ، خاصة عندما تلقى اللاعب الدولي العديد من العروض الاحترافية خلال الساعات الماضية، بعد تألقه مع المنتخب المصري والنادي الأهلي خلال مشواره في البطولة الأفريقية.

وأكد حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، أنه سيدرس فكرة التفريط في مدافع الفريق الأهلاوي، رامي ربيعة، في حالة واحدة فقط، إذا تم التعاقد مع مدافع فريق الإسماعليي، محمود متولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

غير ذلك فالأهلي لن يفرط في ربيعة بسبب الفترة التي يمر بها الفريق مع وجود أزمة في خط الدفاع بسبب الإصابات المتكررة لمدافع الفريق محمد نجيب، ورحيل أحمد حجازي للاحتراف الخارجي، مع فريق وست بروميتش الإنجليزي.

كما ورصد النادي الأهلي مبلغ ضخم لإغراء مسؤولي الإسماعيلي، للتفريط في محمود متولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها يناير المقبل، أما إدارة الإسماعيلي فتستمر في الرفض بشكل كبير بسبب حاجتها لمدافع الفريق خلال هذه النسخة من الدوري المصري، خاصة مع وقوف الإسماعيلي في صدارة الترتيب حتى الآن.

وفي الوقت نفسه، أبلغت إدارة الأهلي رامي ربيعة بعدم مناقشة ملف الاحتراف لحين وصول عرض رسمي ومؤكد، خاصة مع وجود عروض شفوية من عدد من وكلاء اللاعبين لرحيل ربيعة إلى الدوري البرتغالي، والإنجليزي.

ومن جانب حسام البدري، مدرب الفريق، فقد طالب ربيعة بضرورة التركيز الفترة المقبلة مع فريق الأهلي، خاصة وهناك مباريات هامة مطلوب فيها التركيز لعدم تأخر الفريق ضمن ترتيب الدوري الممتاز، بسبب المباريات المؤجلة.

كما وعد البدري، لاعب الفريق بالسماح له بالرحيل في حال قدوم عروض رسمية تليق به، وباسم النادي الأهلي، كما حدث مع زميله أحمد حجازي، المحترف في صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز الآن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *