بجائزة جديدة مع ليفربول
محمد صلاح

محمد صلاح يسطع في سماء انجلترا بجائزة جديدة مع ليفربول

نجح الدولي المصري محمد صلاح في ترسيخ فكرة أنه أحد أفضل لاعبي البريميرليج هذا الموسم، بجائزة جديدة مع ليفربول الإنجليزي فريقه الجديد.

وانتقل صلاح لصفوف ليفربول مطلع الموسم الخالي قادمًا من نادي روما الإيطالي كأغلي صفقة في تاريخ الريدز، والتي بلغت 39 مليون جنيه استرليني، وتأقلم سريعا وأصبح أفضل هدافي فريقه هذا الموسم بتسجيل 12 هدفا خلال 17 مباراة.

ومع إعلان أندية الدوري الإنجليزي، جوائز الأفضل خلال شهر أكتوبر، حصد نجمنا محمد صلاح جائزة فردية جديدة مع الريدز، بعد سيل من الجوائز الفردية منذ انطلاقته الرائعة هذا الموسم.

وحصل صلاح على جائزة أفضل هدف في شهر أكتوبر، وهو هدفه في شباك توتنهام، حيث حصد على نصف الأصوات، مقابل 20% لهدف فيليبي كوتينيو في شباك نيوكاسل، بينما حصل هدف لاعب المقاولون السابق الأول في شباك ماريبور على 13% من الأصوات.

يذكر أن صلاح وخلال شهر أكتوبر، تمكن من تسجيل 3 اهداف، بواقع هدف في توتنهام بعد تمريرة رائعة من جوردان هيندرسون خلف الدفاع، وثنائية في شباك ماريبور بدوري أبطال أوروبا، على أرض الأخير.

وكان صلاح قد حصد عدة جوائز منذ انضمامه للريدز، أبرزها أفضل لاعب في شهر، بأغسطس وسبتمبر وأكتوبر، وجائزة أفضل هدف في أغسطس وسبتمبر.

كما نال لاعب  بازل السويسري السابق جائزة أفضل لاعب في الجولتين الأولى والثالثة بمرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *