اعتذار صالح جمعة
البدري وصالح جمعة

بدون مواربة.. رسالة أخيرة لصالح جمعة في الأهلي

وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي رسالة أخيرة لصالح جمعة صانع ألعاب الفريق، قبل أن يتم حسم القرار برحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكان سيد عبدالحفيظ قد وقع غرامة مالية على جمعة بسبب امتناعه عن الحضور لمقر النادي بالجزيرة من أجل تنفيذ البرنامج التأهيلي للتعافي من الاصابة التي لحقت به، قبل السفر للمغرب لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز بها الفريق المغربي وتوج بلقب البطولة.

وقال عبدالحفيظ خلال مداخلته في برنامج “في التمانيات”، الذي يقدمه أحمد حسن على اذاعة انرجي عن موقف صالح جمعة مع الفريق: “يجب أن يعلم كل اللاعبين في الأهلي أن المقياس ليس التدريبات فقط ولكن أداءه داخل وخارج الملعب”.

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد طالب صالح جمعة بإنقاص وزنه لأنها زاد عن الحد لعدم الالتزام بالبرنامج التأهيلي بالإضافة إلى سلوكه خارج الملعب.

وعن تأثير الانتخابات على مستوى الفريق، أضاف عبد الحفيظ: “لاعبو الأحمر يملكون خبرات تسمح لهم بالفصل بين الملعب والانتخابات المقبلة يوم 30 نوفمبر”.

يذكر أن الأهلي يستعد لمباراة الإنتاج الحربي في الجولة التاسعة من الدوري المصري يوم الخميس المقبل والتي يتطلع فيها للفوز رغم صعوبة المنافس بقيادة مدربه مختار مختار الباحث عن تحقيق أي مفاجأة أمام القلعة الحمراء، كما فعلها من قبل أمام الزمالك ،وتعادل معه إيجابيًا الجولة الإفتتاحية لبطولة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *