بكاء غادة عادل
بكاء غادة عادل في "تعشبشاي" يشعل مواقع التواصل الإجتماعي..فيديو

بكاء غادة عادل في “تعشبشاي” يشعل مواقع التواصل الإجتماعي..فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة غادة عادل لحظة بكائها خلال حلقة  برنامجها “تعشبشاي”.

وذلك عندما غنت الفنانة بوسي ضيفة الحلقة أغنية “أنا بعشق البحر” أسترجعت معها غادة بعض ذكرياتها القديمة مع والديها أدت إلى بكائها الشديد حيث قامت بوسي بعدها بالاعتذار لها بسبب غنائها هذه الأغنية.

“تعشب شاي” برنامج منوعات أسبوعي تستضيف خلاله غادة عادل عددا من نجوم ونجمات الفن، بالإضافة إلى فقرت غنائية وترفيهية يتميز بها البرنامج وهو من إنتاج شركة ليوميديا.

يذاع البرنامج مساء الأثنين من كل أسبوع عبر شاشة dmc.

ويذكر أن أخر أعمال غادة هو مسلسل “عفاريت عدلي علام” التي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي والذي تدور أحداث المسلسل حول”عدلي علام” وهو موظف بهيئة دار الكتب، وهو محب للقراءة ومهتم بالثقافة، يعيش مع “حياة” زوجته النكدية، وأخيها “عربي” تحت سقف واحد، تظهر له عفريتة (سلا)، تطلب منه أن يجعلها في حياته مقابل أن تغير له حياته للأفضل، فهل سيوافق على عرضها.

المسلسل بطولة الزعيم عادل إمام، هالة صدقي، كمال أبو رية، مي عمر.

كما شاركت أيضا في فيلم “هروب إضطراري” والتي تدور أحداثه  حول جريمة قتل يروح ضحيتها رجل أعمال يُدعى يحيى زكريا “محمد فراج” و يتهم فيها أربعة أشخاص وهم أدهم محمد عوض عزمي “أحمد السقا” ومصطفى مختار محمد إبراهيم “أمير كرارة”ويوسف محمد عثمان السيد “مصطفى خاطر” وندى رمزي فؤاد الرملي “غادة عادل” وتبدأ الأحداث في التصاعد حيث يحاول كلُ شخص إثبات براءته من التهمة المنسوبة إليه.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *