6 وقائع آثارت الجدل حول شيرين عبد الوهاب
6 وقائع آثارت الجدل حول شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب لا تتوقف عن إثارة الجدل من «بيض مدكور» لطلب خارج من كاظم الساهر

تفاجأ جمهور المطربة شيرين عبد الوهاب ، بانتشار مقطع فيديو لها مؤخرًا، في آخر حفلاتها الغنائية وهي تسخر من نهر النيل، أمام الجميع، في واقعة آثارت استياء الجميع.

ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز الوقائع التي آثارت الجدل حول الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي لم تكن واقعة نهر النيل أولها بالطبع، وربما لن تكون الأخيرة.

نهر النيل فيه بلهارسيا

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وفيس بوك، مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب وهى فى إحدى الحفلات بالخارج، وكانت من خلال الفيديو تسخر من مياه نهر النيل، في زلة لسان جديدة لشيرين عبد الوهاب.

وحول التفاصيل، فكانت إحدى الفتيات من جمهور شيرين عبد الوهاب، طلبت من شيرين عبد الوهاب، أن تغني أغنية “ما شربتش من نيلها”، وكان رد فعل شيرين صادم للغاية وقالت “هيجيلك بلهارسيا اشربى مياة إفيان أحسن”.

وحصد هذا الرد غضب كبير للغاية، حيث شن نشطاء التواصل الاجتماعى تويتر وفيس بوك، هجومًا كبيرًا على الفنانة شيرين عبد الوهاب، واتهموها بأنها فنانة مزيفة، وأنها تغني أشياء لا تؤمن بها، بالإضافة إلى إهانتها وسخريتها من مصر ومواردها.

بيض مدكور

كشف مقدم البرامج شريف مدكور سبب خلافه مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وتعليقه الساخر على خبر تعرضها لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، إذ أكد أن ذلك يعود لأول لقاء جمعه معها في إحدى الحفلات التي حضرتها وكان هو من يقدمها.

وقال شريف مدكور خلال استضافته في برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه سمر يسري، أنه التقى بشيرين عبد الوهاب لأول مرة اثناء الحفل، وذهب لمصافحتها وتهنئتها ولكنه فوجئ بها توبخه وتقول له “انت كرتونة بيض”، مشيرا إلى انه لم يغضب بسبب ما فعلته، ولكن ما أحزنه هو تواجد طفلتيها الصغار بجانبها.

وتابع انه لم يرد لها الإهانة في ذلك الوقت بسبب احترامه لتواجد طفلتيها الصغار بجانبها، وكان أسفا جدا لهما لسماعهما تلك الألفاظ تخرج من والدتهما، كما أكد ان تعليقه الساخر على خبر تعرضها لوعكة صحية كان ردا كافيا بالنسبة له.

الاعتزال الوهمي

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت شيرين عبد الوهاب، اعتزالها الفن نهائيا، واختصت “مجلة الجرس” اللبنانية لتعلن عن الأمر، وذلك دون توضيح أية أسباب، وبعد أيام استمرت فيها ضجة إعلامية كبيرة، فاجأت شيرين الجميع أيضًا، وأعلنت تراجعها عن قرار الاعتزال.

وقالت في تسجيل صوتي لـ”الجرس”، إنها تراجعت عن قرار اعتزالها احترامًا لمحبيها والفنانين الذين أسروها بأخلاقهم العالية.

وأضافت أنها لم تفعل ذلك سعيا لـ”الشو الإعلامي”، مشيرة إلى أن قرار اعتزالها كان طلبا من بنتيها بالتفرغ لهما.

رائحة قدمها السيئة

قام الملحن عمرو مصطفى بمعايرة النجمة شيرين عبد الوهاب بـ”رائحة قدمها” قبل الشهرة، بعدما كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “افتكري ريحة رجلك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، واتحايلوا عليا علشان أسمع صوتك”.

وأضاف: “وبعد كده قالولي ممكن توصلها بس في طريقك لعباس العقاد، وساعتها رحت غسلت العربية من الريحة”.

الحذاء والهواء

في لقطة صادمة، فاجأت شيرين متابعي برنامج “ذا فويس”، بخلع حذائها تعبيرًا عن إعجابها بصوت المتسابق “ناصر عطاوي”، وأعلنت عن رغبتها في ضمه لفريقها، من خلال ضغطها على زر الموافقة، مستخدمة في ذلك الحذاء

وبعد الهجوم الذي طالها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب واقعة “خلع الحذاء” اعتذرت في تسجيل صوتي عبر صفحتها الرسمية بـ” فيسبوك”، مؤكدة أنها أرادت أن تعبر عن إعجابها بصوت أحد المتسابقين.

عايزة بيبي من كاظم الساهر

في إحدى حلقات برنامج “ذا فويس”، كشف المطرب العراقي كاظم الساهر عن الهدية التي طلبتها منه المطربة شيرين بمناسبة عيد الأم، والتي تبين أنها تريد منه “بيبي” كهدية.

وقال “الساهر”، خلال الحلقة: “أنا لدي مشكلة مع شيرين الآن”، مضيفًا: “عندما سألتها عن الهدية التي تريدها في عيد الأم، قالت لي أنها تريد بيبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *