ريم البارودي تضع المخرج محمد النقلي في ورطة
ريم البارودي تضع المخرج محمد النقلي في ورطة

ريم البارودي تضع المخرج محمد النقلي في ورطة

فجرت الفنانة ريم البارودي مفاجأة لأسرة مسلسل”البيت الكبير” وهو إعتذارها عن عدم المشاركة فية بسبب عدم الإتفاق عن الأجر مع المنتج ممدوح شاهين.

الأمر الذي أحدث لديهم أزمة حيث بدأ المخرج محمد النقلى في البحث عن بديل لريم البارودي، خاصة وأنه بدأ بالفعل بروفات المسلسل، وحدد موعدا لبدء التصوير، وهو 21 من شهر نوفمبر الجارى.

ومن الفنانين الذين تم الاستقرار عليهم بشكل نهائى للقيام ببطولة العمل: الفنان الكبير أحمد بدير، الذى تعاقد رسميا أمس على المشاركة فى بطولة المسلسل بعد جلسة عمل جمعته بالمخرج محمد النقلى.

وبدأ بالفعل فى تسلم الحلقات لدراسة مفردات الشخصية التى يقدمها، استعدادا لبدء تصوير دوره خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما تم التعاقد مع كل من الفنانين لوسى وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم والراقصة دينا وطارق صبرى ودنيا المصرى وريم هلال وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى والمسلسل من تأليف أحمد صبحى، للمخرج محمد النقلى وإنتاج ممدوح شاهين.

ويُذكر أن أخر أعمال ريم البارودي، مشاركتها في مسلسل “طعم الحياة” وشاركها في البطولة كل من سامو زين، ياسر علي ماهر، صوفيا، حسناء سيف الدين، عزت أبو عوف، ومن تاليف أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

وكانت ريم قد أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي الأيام القليلة الماضية بعد نشرها مجموعة صور لها من أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *