صدمة جديدة للعرب قبل انطلاق مونديال روسيا
صدمة جديدة للعرب قبل انطلاق مونديال روسيا

صدمة جديدة للعرب قبل انطلاق مونديال روسيا 2018.. والسبب ؟

قنوات bein sports تفجر صدمة جديدة للعرب قبل انطلاق مونديال روسيا 2018 ، بسبب حقوق البث ونقل المباريات عبر شاشاتها بشكل حصري، وأكدت مجموعة القنوات أنها ستنقل المباريات عبر قنوات bein sports max.

ونقل عدد من الصحف هذا القرار صباح اليوم الثلاثاء، بأن مجموعة قنوات bein sports، ستقرر فرض مبلغ جديد على رسوم الاشتراكات من أجل بث مباريات كأس العالم، والسماح للعرب بمشاهدتها عبر قنواتهم، كما وستخصص المجموعة قنوات معينة لبث مباريات كأس العالم لا غير.

ما أدى لإثارة غضب عدد كبير من المشتركين في مجموعة قنوات “بي إن سبورت”، بسبب استغلال المجموعة لمباريات كأس العالم وقيامهم بفرض عدد كبير من الأموال على المشاهدين العرب من أجل متابعة منتخباتهم المشاركة في البطولة الأهم في عالم كرة القدم كافة، بطولة كأس العالم.

وكانت منتخبات مصر وتونس والمغرب والسعودية، قد ضمنوا تأهلهم رسميًا لمونديال روسيا 2018، لأول مرة أن يتأهل 4 ممنتخبات عربية دفعة واحدة في مونديال كأس العالم، وكان أكبر عدد للمنتخبات العرب عام 1998 بتأهل 3 منتخبات فقط.

كما وتأهل المنتخب المصري بعد حسم مجموعته الخامسة، في الصدارة برصيد 13 نقطة، من خلال 4 مباريات حسمهم بالفوز، وخسارة واحدة وتعادل وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *