الخسارة الكبيرة أمام
نيبوشا

نيبوشا يستقر على صفقة مجانية للزمالك خلال الانتقالات الشتوية المقبلة

طلب المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، صفقة مجانية للزمالك  خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بضرورة استعادة مصطفى محمد مهاجم نادي طنطا .

مصطفى محمد يلعب في فريق طنطا على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، ويقدم مستوى طيبًا خلال الموسم الحالي، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف للأحفاد السيد البدوي حتى الأن في الدوري.

المستوى المميز لمصطفى دفع نيبوشا إلى المطالبة بإنهاء إعارة اللاعب خلال يناير المقبل واستعادته ضمن صفوف الفريق الأبيض ليقدم إضافة قوية، خاصة وأنه في المتناول ولن يكلف النادي أي مبلغ لضمه.

ويضع المسئولين في نادي الزمالك أمال كبيرة على النجم الصاعد، ليكون مهاجم الفريق الأساسي خلال الفترة المقبلة، لما يمتلكه من مقومات فنية وبدنية عالية، جعلت الكثيرين  يطلقون عليه “البلدوزر الجديد” اللقب الذي كان ينعت به عمرو زكي نجم الزمالك السابق

وكانت قد ترددت انباء قوية عن طلب المدرب المونتينيجري، التعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة، لعدم قناعته بالمهاجمين المتواجدين داخل الفريق، بابتعاد باسم مرسي عن مستواه المعهود، وعدم تقديم الكونغولي كابونجو كاسونجو المأمول منه على غرار ما قدمه الموسم الماضي مع الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى خالد قمر والذي يبدو أن المدرب لا يرغب في تواجده مع الفريق ، باستبعاده المستمر من المباريات رغم جاهزيته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *