عماد متعب يرحل عن الأهلي في يناير
عماد متعب يرحل عن الأهلي في يناير

عماد متعب يرحل عن الأهلي في يناير لهذا الفريق.. مجانًا

مع انطلاق سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من المقرر أن عماد متعب يرحل عن الأهلي في يناير لهذا الفريق السكندري ، وبشكل مجاني، خاصة بعدما بات على رأس اللاعبين المطلوبين ضمن قائمة المدير الفني للفريق السكندري.

حيث طالب المدير الفني لفريق سموحة السكندري، التشيكي ستراكا، التعاقد مع مهاجم وظهير أيسر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، المقرر له يناير القادم، حيث دخل مسؤولو سموحة في مفاوضات جادة مع ثنائي الأهلي عماد متعب وصبري رحيل.

وبعد تجدد إصابة نجم سموحة السكندري، عمر سعد، بالرباط الصليبي، طالب ستراكا مسؤولو الفريق، بضرورة البحث عن مهاجم من طراز خاص للظفر بخدماته فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فيما وجاء تفكيره في عماد متعب لعدم حصوله على الفرصة المناسبة لقدراته مع الأهلي.

كما وأشار مسؤولو سموحة، أنهم في حاجة لتعويض غياب رحيل أحمد حسن مكي أيضًا عن هجوم الفريق السكندري من ناحية أخرى، ولن يجدوا أنسب من عماد متعب.

ووفقًا لما يتم ترديده بداخل الفريق السكندري، فإن إدارة نادي سموحة تشترط أن يحصلوا على خدمات كلا من عماد متعب، وصبري رحيل بشكل مجاني، وذلك لعدم تواجدهما في حسابات مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، الفترة الأخيرة.

حيث أكد المهندس فرج عامر، رئيس سموحة السكندري، لوكلاء اللاعبين خلال الجلسة التي جمعت بينهما خلال الساعات الأخيرة، أنه يرغب في حسم الصفقتين دون دفع أي مبالغ لشرائهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *