ميدو يسير على خطى مرتضى منصور
ميدو يسير على خطى مرتضى منصور

ميدو يسير على خطى مرتضى منصور بالانسحاب من الدوري.. فيديو

خلال مباراة طريفة، ميدو يسير على خطى مرتضى منصور بالانسحاب من الدوري ، عقب احتساب حكم مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة، ركلة جزاء لصالحة الفريق الفيومي، ما أثار غضب المدير الفني لوادي دجلة، أحمد حسام “ميدو”، وبعد تسديد ركلة الجزاء أعلن انسحابه من المباراة.

لكن وبعد 6 دقائق فقط من قرار انسحابه، عاد من جديد لمباشرة اللقاء وكأنه يسير على خطى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في قصةة الانسحاب بسبب الأخطاء التحكيمية.

حيث تراجع أحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي وادي دجلة عن الانسحاب من مسابقة الدوري المصري بعد مكالمة من ماجد سامي رئيس النادي خلال مباراة الفريق المقامة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري.

واعترض ميدو في الدقيقة 60 لمباراة دجلة والمقاصة على احتساب ركلة جزاء ضد فريقه أحرز منها حسين الشحات الهدف الثاني والذي تعادل به الضيوف 2-2 بعد أن كانوا متأخرين.

واستشاط ميدو غضبًا من الحكم محمد سلامة ميدو حكم الساحة بدعوى أن محمد مسعد لاعب المفاصة سقط على الأرض دون أن يلمسه أي لاعب، وخرج من الملعب وطالب لاعبيه بعدم الاستمرار وظلم لأكثر من 5 دقائق يهاجم الحكم ويرفض توسلات لاعبيه والمسئولين في الملعب حتى جاءه التليفون الخارجي.

وتعادل المقاصة مع دجلة بعد مرور 70 دقيقة من ركلتي جزاء الأولى أحرز حسين الشحات بعد احتسابها لصالح المهاجم أحمد عبد الظاهر والثانية لاحتسابها لمحمد مسعد وهو ما أدى إلى ثورة ميدو في ظل تأزم موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري المصري حيث يحتل المركز الخامس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *