دهشته من قرار
هدف شيكابالا في مرمى غانا

نيبوشا يبدي دهشته من قرار الزمالك بالتفريط في شيكابالا

أبدى المونتينيجري نيبوشا المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دهشته من قرار إدارة النادي الأبيض بالتفريط وبسهولة في محمود عبدالرازق شيكابالا، قبل مجيئه لتولي تدريب الفريق مطلع الموسم الحالي.

وظهر شيكابالا بشكل مؤثر خلال مواجهة منتخب مصر الأخيرة، أمام منتخب غانا الأحد الماضي، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، حيث سجل هدف التقدم للفراعنة في اللقاء قبل أن يتعادل البلاك ستارز .

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن المدير الفني أعرب عن إعجابه الشديد بالنجم الأسمر خلال مواجهة المنتخب الوطني وغانا، معربًا عن أسفه وتعجبه من كيفية اتخاذ قرار بالاستغناء عن لاعب بكل هذه الإمكانيات العالية.

وأضاف المصدر أن نيبوشا رحب بشدة بعودة اللاعب لصفوف الزمالك، خلال الفترة المقبلة، بل سيتوجه بطلب لإدارة البيت الأبيض لانهاء إعارته في يناير المقبل حيث الميركاتو الشتوي.

يذكر أن طلب نيبوشا سيلقى اعتراض كبير من مجلس إدارة الزمالك، نظرًا لرغبة مرتضى منصور في ابعاد اللاعب عن الفريق على الأقل حتى نهاية الموسم وهو ما صرح به إسماعيل يوسف المرشح لمنصب العضوية ضمن  قائمةرئيس النادي الحالي في الانتخابات المزمع اقامتهانهاية الشهر الجاري.

ونجح شيكابالا في التألق مع فريقه المعار إليه -الرائد السعودي- وأحرز 4 أهداف مع فريقه في 9 مباريات، قادته للعودة من جديد لصفوف منتخب مصر الذي يستعد لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *