أول بلاغ ضد المغنية شيما صاحبة كليب عندي ظروف
أول بلاغ ضد المغنية شيما صاحبة كليب عندي ظروف

أول بلاغ ضد المغنية شيما صاحبة كليب عندي ظروف

بعد الجدل الواسع الذي أثارته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تقدم المحامي أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، بـ أول بلاغ ضد المغنية شيما صاحبة كليب عندي ظروف ، وذلك أمام النائب العام المستشار نبيل صادق.

حيث قام المحامي أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، ببلاغ للنائب العام، المستشار نبيل صادق، ضد المغنية شيماء أحمد عبد الرؤوف، وشهرتها “شيما”، وذلك بعد ظهورها في فيديو كليب بعنوان “عندي ظروف”، والذي يحتوي على العديد من المشاهد الغير لائقة وتهدف لهدم قيم المجتمع.

وظهر اليوم الخميس، فيديو كليب بعنوان “عندي ظروف”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يحتوي على العديد من الإيحاءات الغير لائقة للعرض، بالإضافة للعديد من الرموز التي تشير إلى الرذيلة، حيث ظهرت شيما خلال الكليب بدور معلمة تُدرس في مدرسة للشباب بشكل غير لائق.

شاهد أيضا .. تعرف على فتوى الأزهر الشريف بعد إصدار كليب عندي ظروف

وحمل البلاغ رقم 13373 ، وتم تقديمه أمام النائب العام، أشار المحامي أحمد مهران، خلال بلاغه أمام النائب العام، أن الكليب يحمل إيحاءات غير لائقة باستخدام الفواكهة وهو أمر يعد خدش لحياء الجمهور العام، ويعد تحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع، طبقًا لنص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات.

يُذكر أن، نقابة المهن الموسيقية ونقابة الموسيقيين، برئاسة نقيب الموسيقيين هاني شاكر، قام بإصدار قرار خاص بسحب تصريح الغناء من شيما عبد الرؤوف، بعدما قامت بالخروج بهذا الشكل خلال الكليب الذي يحمل الكثير من الإيحاءات السيئة، واحدث جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أغنية “عندي ظروف”، من كلمات محمد عاطف، وألحان الفنان رامي جمال، وتوزيع نور، ومن إخراج محمد جمال، ويعتبر أول كليب للمغنية شيما أحمد عبد الرؤوف.

وخرجت المغنية شيما، للاعتذار للجماهير، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مؤكدة أنها تعتبر في بداية مشوارها الفني، وقامت بإلقاء اللوم على مخرج الكليب، محمد جمال، بأن هذه رؤيته وهي لا تفهم في أمور التصوير والإخراج.

للمزيد من التفاصيل عن واقعة كليب عندي ظروف اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *