كليب عندي ظروف
كليب عندي ظروف

أول تعليق للمغنية شيما صاحبة كليب عندي ظروف

جاء أول تعليق للمغنية شيما صاحبة كليب عندي ظروف ، عقب الجدل الواسع الذي صاحب عرض الكليب، صباح اليوم الخميس، بعدما ظهرت خلال الكليب بمشاهد مسئية وتحرض على هدم قيم المجتمع ونشر الرذيلة.

خرجت المغنية شيما أحمد عبد الروؤف، لتقديم اعتذارها لمتابعيهابسبب الكليب الأخير “عندي ظروف”، والذي أحدث جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاحتماعي عقب نشره اليوم الخميس، بسبب ما يحمله من مشاهد عارية ولا يجوز عرضها.

أول تعليق للمغنية شيما صاحبة كليب عندي ظروف
أول تعليق للمغنية شيما صاحبة كليب عندي ظروف

كما وأضافت المغنية شيما، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، فقالت: “بتأسف لكل الناس اللي شافوا الكليب، واتضايقوا من الكليب، وشافوا مناظر غير لائقة، أنا مكنش دا قصدي، ولا في بالي أن كل دا ممكن يحصل، وأني أتلقى كل الهجوم دا والجامد قوي من الناس عليه”.

شاهد أيضا .. تعرف على فتوى الأزهر الشريف بعد إصدار كليب عندي ظروف

وتابعت شيما، عبر فيسبوك: “كمطربة شابة لسه فى مقتبل عمرها عندها حلم من وهي صغيرة أنها تكون مطربة زي أي إنسان عنده حلم ونفسه يحققه أنا كمطربة غنيت فقط وليس لي أي علم وفهم بطريقة أو بمعنى الإخراج وأشياء كثيرة لم أفهم معناها فهذا يرجع للإخراج وليس لي أي تدخل بذلك أرجو من الجميع ومن كل الجمهور أن يتقبل أسفي وبشدة”.

يُذكر أن، نقابة المهن الموسيقية ونقابة الموسيقيين، برئاسة نقيب الموسيقيين هاني شاكر، قام بإصدار قرار خاص بسحب تصريح الغناء من شيما عبد الرؤوف، بعدما قامت بالخروج بهذا الشكل خلال الكليب الذي يحمل الكثير من الإيحاءات السيئة، واحدث جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أغنية “عندي ظروف”، من كلمات محمد عاطف، وألحان الفنان رامي جمال/ وتوزيع نور، ومن إخراج محمد جمال، ويعتبر أول كليب للمغنية شيما أحمد عبد الرؤوف.

شاهد أيضًا.. «خلع ملابسها وصباعها الأوسط».. 6 لقطات حذفت كليب «عندي ظروف» وحولته لـ«الآداب»

للمزيد من التفاصيل عن واقعة كليب عندي ظروف اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *