المرض يُصيب أحمد سعد بعد زواجه
المرض يُصيب أحمد سعد بعد زواجه

المرض يُصيب أحمد سعد بعد زواجه .. ووكيل أعماله يكشف التفاصيل

كشف مصدر مقرب من المطرب الشعبي أحمد سعد أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت مذكرة برفع إيقافه من الغناء، وذلك بسبب ظروفه الصحية، حيث تعرض لمضاعفات بعد الزواج.

ومن جانبه كشف وكيل أعمال أحمد سعد، أنه خضع لجراحة «فتاق» منذ شهر تقريبًا تزامنًا مع زواجه من الفنانة سمية الخشاب، وتعرّض لمضاعفات طبية يوم 7 نوفمبر الجاري، وتقرر إبقاؤه في المستشفى، ولهذا لم يستطع تنفيذ تعاقداته، وطلب مهلة للحصول على خطاب رسمي من المستشفى حتى يتمكن من إنهاء القرار الصادر اليوم بوقفه عن مزاولة المهنة.

وأفاد وكيل أعمال الفنان أحمد سعد رفعت نقابة الموسيقيين، قرار إيقاف المطرب أحمد سعد، وذلك بسبب زوال الأسباب التي اتخذ القرار بناء عليها.

لمزيد من التفاصيل عن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب .. من هنا

ويُذكر أن الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، قال الاثنين الماضي إن النقابة اتخذت قرارًا بوقف المطرب أحمد سعد عن الغناء لحين التحقيق معه، مشيرًا إلى أن القرار جاء بسبب مخالفات كثيرة قام بها وشكاوى عديدة.

وأضاف «رمضان» في تصريحات صحفية: «تلقينا شكاوي كثيرة من عدة أشخاص بداية من شركة إنتاج قامت بتقديم عقد على تقديم عمل لم يلتزم به أو يسدد العربون الذي استلمه، وخلال الفترة الماضية استلم عربون لحفلة ولم يذهب إليها، وأخيرًا لم يذهب بالأمس لإحدى الحفلات التي استلم عربونها ولم يعتذر عن القيام بالحفلة أو استرجاع العرابين، فقررنا وقفه عن العمل وإحالته للتحقيق خلال الأيام المقبلة».

شاهد أيضا..

سمية الخشاب توجه رسالة مثيرة لمنتقدي أحمد سعد.. فيديو

تفاصيل أول «خناقة» بين أحمد سعد وسمية الخشاب.. وصديق لهم يكشف التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *