قطبي الكرة المصرية
الأهلي والزمالك

الميركاتو الشتوي.. «3 صفقات قوية» تنذر بموسم انتقال ناري بين قطبي الكرة المصرية

يستعد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لموسم الانتقالات الشتوية المقبل، بكل قوة، خاصة في ظل التنافس الشديد المتوقع بين الناديين على عدد من الصفقات ينذر بموسم انتقال ناري.

ظروف كلا الناديين يجبر كل طرف على التدعيم وبقوة خلال الفترة المقبلة، فالأهلي وعلى الرغم من تحقيق بطولتي الدوري والكأس، إلا أنه قد فشل في تحقيق البطولة الأهم لدى جماهير القلعة الحمراء، بخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

بينما الزمالك، يمر بنتائج سلبية منذ بداية الموسم، حيث يحثل المركز الثاني في ترتيب جدول بطولة الدوري العام بعد مرور 8 جولات، خلف الإسماعيلي والمصري البورسعيدي وفي غياب الأهلي لانشغاله في البطولة الإفريقية، رغم الكم الكبير من الصفقات التي أبرمها المجلس الأبيض في الميركاتو الصيفي الأخير.

وعلى الرغم من انشغال الطرفين بالحرب الانتخابية، إلا أن هذا لم يمنعهم من التفكير في تدعي صفوف كل منهما في يناير المقبل.

وباستشراف مساعي إدارة الناديين نحو التدعيم خلال الفترة المقبلة نجد أن هناك 3 صفقات ستكون محل نزاع ومنافسة شرسة بين القطبين للفوز بخدماتهم.. وهم: 

الأول: طه ياسين الخنيسي مهاجم فريق الترجي والمنتخب التونسي، والذي يعد واحد من أفضل لاعبي القارة الأفريقية على المستوى التهديفي في الوقت الراهن مما عجل من صراع الأهلي والزمالك للظفر بخدماته.

الثاني: أشرف بن شرقي مهاجم الوداد المغربي، صاحب الـ 23 عامًا والذي أبلى بلاءً حسناً مع فريقه مؤخرًا، حيث ساهم بشكل كبير بفضل مهاراته وأهدافه في تتويج فريقه باللقب الأفريقي.

الثالث: البوركيني يوسف واتارا مهاجم فرق وادي دجلة الذي لفت الأنظار بشدة إليه من خلال تألقه في الأسابيع الماضية بمسابقة الدوري العام مع الفريق الدجلاوي، حيث يعد واتارا واحد من أفضل مهاجمي الدوري المصري منذ انطلاقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *