بعد وقف شيرين عبدالوهاب عن الغناء.. مشاهير قرروا الدفاع عنها بطريقتهم الخاصة

تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب لانتقادات شديدة وحالة من الهجوم نتيجة تلفظها بعبارة أساءت لمصر في إحدى حفلاتها مؤخراً.

وبالرغم من ذلك إلا أن هناك عدد من نجوم الفن والمشاهير وقفوا بجانب الفنانة بعد قرار إيقافها:

شريف منير


وأبرز المدافعين عن شيرين عبدالوهاب، هو النجم شريف منير الذي كان قد اختلف معها مؤخراً، لكنه هذا المرة قال إنها لم تقصد الإساءة لمصر، وأن ما صدر منها مجرد زلة لسان ودعابة، ولكنه طالبها بالتأني فيما تقوله على الملأ حتى لا يؤخذ ضدها.

أنغام


وبالمثل، نشرت النجمة أنغام تغريدة عبر تويتر كتبت فيها: «شيرين عبدالوهاب بنت مصر اعتذرت وخلاص كفاية كده».

صابر الرباعي


ومن جانبه قال النجم التونسي صابر الرباعي: «شيرين عسل، فعلى الرغم من تلقائيتها، إلا أنه لا يجب أن ننسى أنها مصرية، وشرفت بلادها في كثير من المحافل الدولية» مطالباً الجمهور بأن يأخذ شيرين على طبيعتها، وتلقائيتها، كي لا نحيد عن المغزى الأساسي من كلامها.

غادة عبدالرازق

كما قامت النجمة غادة عبدالرازق بالتعليق على بيان اعتذار شيرين، وذلك من خلال حسابها عبر «إنستجرام» حيث كتبت: «فنانة جميلة ومحترمة وكلنا عارفين إنك بتحبي مصر زي النفس اللي بيطلع من قلبك اقسم بالله.. ربنا يبعد عنك كل شر ومصدقينك حبيبتي».

إلهام شاهين


انضمت إلهام شاهين إلى قائمة المتعاطفات عن شيرين، حيث كتبت أيضاً عبر حسابها على «إنستجرام»: «شيرين قدمت للجمهور فنا جميلا أسعدهم، والاعتراف بالخطأ غير المقصود والاعتذار عنه شيء محترم جدا.. يا ريت كل الناس تتعلم ثقافة الاعتذار لما تخطئ، ويا ريت اللي عايز ينتقد، ينتقد بأسلوب مهذب ومحترم.. وليس بالتجريح والإهانة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *