تدريب منتخب مصر
هيرفي رينارد

تقارير مغربية: رينارد على أبواب تدريب منتخب مصر خلفًا لهيكتور كوبر

كشفت تقارير صحفية مغربية، اقتراب هيرفي رينارد تدريب منتخب مصر خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر بعد اتصالات مكثفة من جانب مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، مع المدرب الفرنسي خلال الفترة الماضية.

وكان رينارد الملقب بالثعلب الصغير قد تمكن من قيادة المنتخب المغربي، للصعود إلى كأس العالم 2018 بروسيا، بعد غياب 20 سنة، عن آخر ظهور في المونديال عام 1998.

وذكرت صحيفة “المغرب اليوم” أن مسئولو اتحاد الكرة المصري، يسعون إلى التوصل لاتفاق مع رينارد، لقيادة الفراعنة، بعد مونديال روسيا، وذلك لصعوبة رحيله عن المغرب في هذا الوقت.

وتابعت أنه من المحتمل أن يوافق المدير الفني الفرنسي، على عرض الجانب المصري، فمن المعروف عن رينارد أنه دائم الترحال، وكان على وشك مغادرة المنتخب المغربي عقب نهاية أمم إفريقيا الأخيرة بالجابون

وأشارت الصحيفة إلى أن أعضاء اتحاد الجبلاية، غير مرحبين بفكرة بقاء الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، لفترة كبيرة، على الرغم من قيادته المنتخب للتأهل إلى كأس العالم بروسيا، بعد غياب 28 سنة، وذلك نظرًا للأسلوب الدفاعي الذي ينتهجه مع الفراعنة وسوء الأداء.

وشددت الصحيفة، على أن مصر تواجه منافسة شرسة من جنوب إفريقيا وكوتِ ديفوار، اللذين فشلا في التأهل إلى كأس العالم، للتعاقد مع رينار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *