لرئاسة القلعة الحمراء
أبو تريكة

بعد اتهامه في قضية «القس سمعان».. هذا ما قاله أبو تريكة

علق للاعب محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق على الاتهامات الموجهة إليه بالتحريض على قتل القس سمعان شحاتة «قس المرج».

وقالت الإعلامية رشا نبيل – مقدمة برنامج «كلام تاني» إنها تواصلت مع كل من اللاعب محمد أبو تريكة والنجم هادي خشبة من أجل الحصول على تعليقهما حول ورود أسميهما في قضية مقتل القس سمعان شحاتة بعد اعتراف المتهم أنهما قاما بتحريضه على جريمته .

وأضافت «رشا» في حلقة اليوم من برنامجها «كلام تاني»، المذاع على قناة «دريم»: «الرد جاء من أبو تريكة عن طريق محاميه الأستاذ محمد عثمان الذي وصف الواقعة بأنها (لا تسحق التعليق) وقال إن الموضوع كله هراء… وبالتالي فعلام يعلق طالما أنه لا يوجد أي اتهام رسمي موجه لموكله».

وأضافت: «تواصلت أيضًا مع الكابتن هادي خشبة وقال إنه لم يسمع مسبقًا بهذا الأمر وأنه ولأول مرة يسمع هذا الكلام من فريق إعداد البرنامج نظرًا لانشغاله بتدريب إحدى الفرق الرياضية».

ويُذكر أن المتهم أحمد سعيد، قاتل القس سمعان شحاتة، قدم ورقة بخط يده إلى القاضي أكد فيها أن الأسماء الموجودة بها هم أوليائه على قاتل القس، وتبين أن الأسماء هي اسم اللاعب محمد أبو تريكة وعصام العريان والمرشد محمد بديع، وخيرت الشاطر واللاعب هادى خشبة، وأثبت القاضي ذلك بمحضر الجلسة.

استمعت الدائرة الثانية بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، في نظر محاكمة المتهم بقتل القس سمعان شحاتة، لمرافعة دفاع المتهم أحمد سعيد.

وقال المحامي نجيب جبرائيل دفاع أهلية المجني عليه القس سمعان شحاتة، إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام، ضد من وردت أسماؤهم بالورق التي قدمها قاتل القس، خلال جلسة اليوم، الأربعاء، على أنهم اوليائه.

وأكد دفاع المتهم إن موكله مهتز نفسيا ويعاني من خلال عقلي بدليل حديثه للمحكمة، كما طالب بالاطلاع على أوراق القضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *