6 لقطات حذفت كليب «عندي ظروف»

«خلع ملابسها وصباعها الأوسط» .. 6 لقطات حذفت كليب «عندي ظروف» وحولته لـ«الآداب»

حالة من الجدل سيطرت على الجميع بعد مشاهدة كليب “عندي ظروف”، للمغنية الشابة “شيماء”، والتي صحبته فور عرضه موجة هجوم كبيرة، وانتقاد شديد، بسبب ما تضمنه الكليب من إيماءات وتلميحات خارجة، تنتمي للنوعيات الإباحية.

وتم حذف الكليب من القناة الرسمية للمغنية الشابة شيماء، بالإضافة إلى أن مباحث الآداب طلبت مشاهدته من أجل فحصه إن كان يستحق أن يوقع عقوبة على المشاركين به، ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز 6 لقطات تسببوا في حذف الكليب.

نزع ملابسها

في بداية الكليب تقوم المغنية شيماء، بالظهور بملابس عارية بعض الشئ، وتكشف أجزاء من جسدها عديدة، ولكنها لم تكتف فقط بهذا القدر أو بهذه الملابس.

حيث قامت مغنية الكليب، بنزع ملابسها، وخلعت جزء منها، حيث قامت بتنزيل جزء من حمالة الصدر، في لقطة صادمة، وخاصة في بداية الكليب.

الموز

من اللقطات التي آثارت الجدل أيضًا، طريقة أكل المغنية للموز، حيث كانت تأكلها بحركات إباحية واضحة، وكانت تلعقه بطريقة مقززة، دفعت الجميع للهجوم عليها، ولعله أحد أسباب تحويله لمباحث الآداب.

شاهد أيضا .. تعرف على فتوى الأزهر الشريف بعد إصدار كليب عندي ظروف

زجاجة اللبن

الرمزية شئ معروف ومعهود في عالم الإخراج، ولكن المخرج محمد جمال، استخدم أدواته في هذا الكليب بشكل إباحي، بعدما استخدم زجاجة لبن، وقامت المغنية بسكبها على الموز، في لقطة لم تحتاج للكثير من التوضيح.

تصوير أجزاء من جسدها

في العديد من اللقطات لم تظهر “شيماء” بشكل طبيعي من حيث أنها مغنية الكليب، ولكن المخرج كان يكتفي بظهور أجزاء فقط منها، حيث كانت في أحد اللقطات لم يصور وجهها حتي واكتفى بأجزاء جساسة من جسدها، لإثارة المشاهدين بشكل فظ.

شاهد أيضا.. أول تعليق للمغنية شيما صاحبة كليب عندي ظروف

صباعها الأوسط

أيضًا في إحدى اللقطات، كانت تأكل “شيماء” مرة أخرى في مشهد غير مبرر على الإطلاق، ولكنها حتى لم تكن تأكل بشكل طبيعي، حيث كانت تلتقط الطعام بيدها، وتضع صباعها الأوسط في فمها، في إيماءة خارجة أخرى.

طريقة غناءها

لم تكن طريقة غناء شيماء أيضًا بشكل سوي، حيث كانت دائمًا في جميع اللقطات تخرج لسانها بشكل إباحي، وتقوم ببعض الحرجات والأوضاع الخارجة من خلاله، وكأنها تصور فيلم إباحي، وليس كليب غنائي.

شاهد أيضا.. مفاجأة مدوية بشأن مؤهل بطلة كليب «عندي ظروف»

للمزيد من التفاصيل عن واقعة كليب عندي ظروف اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *