قائد الأهلي السابق
ميدو

ميدو عن قائد الأهلي السابق: «أسعى للتعاقد معه.. وأرى ذلك قريبًا»

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، سعيه نحو التعاقد مع حسام غالي قائد الأهلي السابق ونجم النصر السعودي الحالي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانتقل قائد الأهلي إلى صفوف النادي السعودي، مقابل 850 ألف دولار أي ما يعادل 16 مليون جنيه مصري مطلع الموسم الحالي، ولمدة عام واحد.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية: “سعى للتعاقد مع غالي وضمه لصفوف دجلة، فنحن بحاجة كبيرة لتواجده، وأرى ذلك قريباً خاصةً عقب غضب الجماهير من أداءه في السعودية”.

وفي سياق مختلف تغزل ميدو في شيكابالا، مؤكداً أنه لاعب كبير جداً، وسعيد بانضمامه لمنتخب مصر وبالهدف الذي سجله في شباك غانا فشعرت وكأنني أنا من أحرزته.

وأنهى تصريحاته مقدماً نصيحة لنجم الزمالك السابق شيكابالا: “عليه أن يتمسك باللعب للرائد وعدم المووافقة على أي عروض يتلقاها في الوقت الحالي، فخروجه من الرائد السعودي سيبعده عن تشكيلة مصر في المونديال”

وأكدت تقارير صحفية سعودية، أن جوستافو كوينتيروس المدير الفني لفريق النصر السعودي، أبلغ إدارة النادي بضرورة الاستغناء عن  المصري حسام غالي وزميليه الليبيري ويليام جيبور والمغربي سعد لكرو، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *