نكشف تفاصيل أغرب قضية خلع تم رفعها من خريجة جامعة امريكية
نكشف تفاصيل أغرب قضية خلع تم رفعها من خريجة جامعة امريكية

خريجة جامعة امريكية تطلب الخلع من زوجها بسبب “شعره”

شهدت محكمة الأسرة بمدينة نصر أغرب قضية خلع رفعتها زوجة على زوجها والسبب يرجع الي انه يطول شعره لأنه يزيد من وسامته والإعجاب به من النساء دون أن يراعي مشاعرها.

وأوضحت “رشا س.” “25 سنة، وخريجة الجامعة الأمريكية” أنها تزوجت من زوجها حسام والذي يعمل مضيف طيران  وهو مدلل ووحيد أسرته زواج صالونات وبعد إنتهاء شهر العسل بدأت المشاكل عندما ظهرت قصة تطويله لشعره لأنه يزيد من وسامته والإعجاب به من النساء

الأمر الذي أنشأ العديد من المشاكل بينهما مع كل خروجة لهم من المنزل حيث طلبت منه أكثر من مرة تقصير شعره مثل بقية الرجال، إلا أنه رفض وقال” شعري ولا شعرك؟ أنا حر”، وكان ردي “لي عليك حق في تنفيذ رغبتي”.

وتابعت بأن زوجها مغرور بجمال شعره وأن كل إهتمامه هو إعجاب البنات به ولم ينتبه إلى أني أغار عليه وكلما يخرجوا لا بدأن تحدث بينهما خلافات، وتغضب وتذهب إلى منزل أسرتها، لأن الأمر وصل بينهما لمرحلة العناد”.

وأستكملت أن الأمر وصل الي المنزل ايضا عندما يقف في شرفة البيت أبنة الجيران تعاكسه فخيرته بينها وبين شعرها فقال لها “اعقلي”، وعاقبها بأنه ظل في عمله خارج مصر شهرًا وتركها بمفردها”.

وأختتمت بأن سنة واحدة لم يعيشوا منها الا بضعة أشهر بسبب ظروف عمله ولكنها كانت كفيلة بأن تقيم دعوى خلع ضده قائلة: “أنا المفروض أني تزوجت من حسام وليس سوسن وحاولت كثيرًا أن أقنعه بأن شعره يضايقني، ولم أشعر بأني متزوجة، فأغلب الوقت في عمله، وعند وجوده معي يحدث بيننا مشاكل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *