في يناير القادم
رئيس برشلونة

برشلونة يوجه رسالة «غريبة» للمنتخب الوطني بعد بلوغه نهائيات روسيا 2018.. صورة

بعث الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، برسالة تهنئة للمنتخب الوطني المصري بعد نجاحه في بلوغ نهائيات كأس العالم المقبل روسيا 2018.

وتأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم، بعد أن تصدر المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال برصيد 13 نقطة، ليصعد الفراعنة للعرس العالمي، بعد غياب 28 عاما، وللمرة الثالثة في التاريخ.

وكتب حساب “البارسا” عبر “فيسبوك”: “نادي برشلونة يهنئ الشعب المصري على عودة منتخب الفراعنة إلى نهائيات كأس العالم. نتمنى لكم حظاً موفقاً في نهائيات روسيا 2018!”.

والغريب في الأمر أن تهنئة برشلونةللفراعنة جاءت متأخره جدًا، وكأن النادي قد أصيب بحالة من الزهايمر، حيث تأهل الفراعنة لنهائيات كأس العالم، قبل الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال أمام غانا بعد أن عمق الفارق بينه وبين منتخب أوغندا الذي يعد أقرب منافسيه لـ 4نقاط، بالفوز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة.

وتتأهب الجماهير المصرية لمعرفة المجموعة التي سيتواجد فيها منتخب مصر خلال النهائيات، فمن المقرر أن تجرى قرعة الحدث الكروي الأكبر في العالم في الأول من ديسمبر المقبل بقصر الكريملين بالعاصمة الروسية موسكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *