كليب عندي ظروف
كليب عندي ظروف

مؤلف أغنية عندي ظروف يتبرأ من كلماته بعد كليب شيما

مؤلف أغنية عندي ظروف يتبرأ من كلماته بعد كليب شيما، حيث عبر الشاعر محمد عاطف، مؤلف أغنية عندي ظروفو التي أحدثت جدل واسع حولها اليوم الخميس، بعد ظهور فيديو كليب الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مؤلف الأغنية، أنه يتواجد في الوسط الغنائيمنذ قرابة الـ 15 عامًا، كما أن العمل الفني جمعه مع كبار مطربي الوطن العربي، من بينهم أصالة وأنغام ومحمد حماقي، ومنذ بدايته على الساحةا لفنية وهو حريص كل الحرص على تقديم أغنيات مختلفة ويفتخر بها في مستقبله.

أول بلاغ ضد المغنية شيما صاحبة كليب عندي ظروف

وتابع الشاعر محمد عاطف، أن بداية قصته مع المغنية شيما، صاحبة كليب عندي ظروف، وأكد أنه لم يكن يعرفها في البداية، إلا أنها طلبت منه أغنيه، وأخبرته أنها تعاملت مع عدد كبير من الملحنين والشعراء الكبار، وأنها متعاقدة مع هاني محروس، ما أدى لبث الطمأنينة في نفسه.

وأضاف عاطف، أنه قام بعرض ثلاث أغاني عليها فاختارت منهم أغنيتين، الأولى باسم “مش مكسوف”، وإلا أنها قامت بتغيير اسم الأغنية إلى “عندي ظروف”، وكانت قصتها تدور بين فتاة تقوم بلوم حبيبها بسبب تجاهله وانشغاله عنها.

أول تعليق للمغنية شيما صاحبة كليب عندي ظروف

وأشار الشاعر محمد عاطف، أن قصة تغيير اسم الاغنية كان بالنسبة له مفاجأة كبيرة، حيث تم تغييرها من “مش مكسوف” إلى “عندي ظروف”، لتحمل إيحاء لا يليق تمامًا باسم الشاعر، كما تبرأ من طريقة تصوير الفيديو كليب، مؤكدًا أنه أسلوب مقزز وصدمته عندما شاهدها، كما أن الكليب وضعه في حالة قلق وغضب كبير.

للمزيد من التفاصيل عن واقعة كليب عندي ظروف اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *