مباريات منتخب مصر في مونديال روسيا
مباريات منتخب مصر في مونديال روسيا

مباريات منتخب مصر في مونديال روسيا بدون تذاكر على موقع الفيفا

في مفاجأة طريفة، عرض موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، مباريات منتخب مصر في مونديال روسيا بدون تذاكر عبر موقع الفيفا الرسمي ، وذلك بعدما انهالت الجماهير المصرية لحجز تذاكر المباريات الخاصة بمنتخب الفراعنة المصريين.

حيث أكد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا الرسمي، أن الجمهور المصري قام بحجز تذاكر مباريات منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، عبر الموقع بشكل كامل، ليصبح الجمهور الأكثر تفوقًا على المنتخبات العربية والأفريقية المشاركة بمونديال روسيا.

ومن المقرر، أن ينطلق مونديال روسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018، على أن تُقام قرعة المونديال في الأول من ديسمبر المقبل، في العاصمة الروسيةة موسكو، ويحضر الحفل ممثلو الاتحاد المصري لكرة القدم، وحسام حسن، والمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة.

كما وحجزت الجماهير المصرية، المقاعد المخصصة لمنتخبها بكل الأدوار، والتي تم طرحها اليوم الخميس، عبر موقع الفيفا، ضمن المرحلة الثانية لعملية البيع، وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا قد أعلن عن مواعدها في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

حيث أعلن الاتحاد الدولي “فيفا”، عبر موقعه الرسمي عن استئناف عملية بيع التذاكر المخصصة لمونديال روسيا في نسخته الجديدة، على أن تستمر عملية البيع حتى يوم 28 نوفمبر الجاري.

ومن المعروف، أن تذاكر مباريات المنتخب المصري ضمن الأدوار الأولى في مونديال كاس العالم بروسيا 2018، تتراوح ما بين 6.115 جنيه، وتصل إلى ما يقارب الـ 59.905 ألف جنيه.

وكان الفيفا، قد خصص قرابة الـ 622 ألف تذكرة للنافذة الأولى من المرحلة التي تمت أيام 14 سبتمبر وحتى 12 اكتوبر الماضي، في المرحلة الثانية،سيتم فتحها على فترتين، من الآن وحتى 28 نوفمبر، وكذلك من 5 ديسمبر وحتى 31 يناير 2018.

وعن المرحلة الثالثة لفتح حصص التذاكر، ستكون في الفترة من 13 مارس 2018 وحتى 3 أبريل 2018، وسيتم عرضها بأسبقية الحجز، وكانت الجماهير المصرية وقفت ضمن أكثر 10 دول طلبًا لتذاكر حضور مونديال روسيا 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *