محمد العدل
محمد العدل بعد إشادة الخطيب بإنجازات محمود طاهر: هو ده ابن الأصول

محمد العدل بعد إشادة الخطيب بإنجازات محمود طاهر: هو ده ابن الأصول

أعرب الدكتور محمد العدل عن سعادته بإشادة الكابتن محمود الخطيب لإنجازات الكابتن محمود طاهر خلال مؤتمره الصحفي اليوم.

ووجه رساله للكابتن محمود الخطيب من خلال صورة قام بنشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”:”الخطيب يشير لمحمود طاهر في مؤتمره الانتخابي ويشيد بإنجازاته خلال فترة رئاسته للاهلي ..هو ده الخطيب ” إبن الأصول هكذا يكون الإحترام والإخلاق من الأسطورة إبن النادي ال فاهم يعنى ايه مباديء و قيم الأهلي وأخلاق أبناء النادي”.

ويذكر أن أخر أعمال محمد العدل الإنتاجية هو فيلم “ولد وبينت” الذي تم عرضه عام 2010 و تدور أحداث الفيلم حول قصة حب بين ولد وبنت منذ مرحلة الطفولة وصولا إلى مرحلة النضج و بلا نهاية .

أما أخر أعماله التمثيلية فهو مسلسل “عرض خاص” الذي تم عرضه في نفس العام أيضا و تدور أحداثها حول خمسة شباب يحاولون دخول عالم جديد عليهم وهو عالم الفن.

الخمسة يشتركون في الحلم نفسه رغم اختلاف أسباب رغبتهم في تحقيقه، ورغم اختلاف صفاتهم الجسمانية والنفسية ومستوياتهم الاجتماعية والمادية. يقودهم طوال الطريق فنان مثقف وواع هو د.عزت أبو عوف، صاحب ورشة التمثيل التي منحت السينما المصرية عدداً كبيراً من فنانيها الشباب.

نرى من خلال أحداث المسلسل كيف تصبح تلك الورشة مرحلة فاصلة في حياة الشباب وسبباً في تغييرهم والتأثير في مسار حياتهم بشكل لم يكونوا يتوقعونه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *