بطلة كليب «عندي ظروف»

مفاجأة مدوية بشأن مؤهل بطلة كليب «عندي ظروف»

كشف مصدر مُقرب من الفنانة الاستعراضية شيما بطلة كليب «عندي ظروف» مفاجأة مدوية بشأن مؤهلها الدراسي، حيث أوضح أنها درست بالأزهر.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن «شيما» حافظة للقرآن الكريم كاملًا كما أنها درست في الأزهر الشريف، مستشهدًا بتصريحات سابقة قالت فيها: «أنا أزهرية، وحافظة القران الكريم كاملا، بس أنا ماليش علاقة ماما دخلتني الأزهر وأنا بحب الغناء، ومش باللبس ولا بالغناء، الإيمان في القلب فقط».

جدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية، برئاسة المطرب هاني شاكر، قررت سحب كارنيه عضوية المطربة شيما أحمد، بطلة كليب «عندي ظروف»، وذلك لاحتوائه على العديد من الإيحاءات الجنسية.

شاهد أيضًا.. «خلع ملابسها وصباعها الأوسط».. 6 لقطات حذفت كليب «عندي ظروف» وحولته لـ«الآداب»

ويُذكر أن حالة من الجدل سيطرت على الجميع بعد مشاهدة كليب «عندي ظروف»، للمغنية الشابة «شيما»، والتي صحبته فور عرضه موجة هجوم كبيرة، وانتقاد شديد، بسبب ما تضمنه الكليب من إيماءات وتلميحات خارجة، تنتمي للنوعيات الإباحية.

وتم حذف الكليب من القناة الرسمية للمغنية الشابة شيماء، بالإضافة إلى أن مباحث الآداب طلبت مشاهدته من أجل فحصه إن كان يستحق أن يوقع عقوبة على المشاركين به.

شاهد أيضا .. تعرف على فتوى الأزهر الشريف بعد إصدار كليب عندي ظروف

وفي أول تعليق لها، تقدمت «شيما» بالاعتذار لمتابعيها بسبب الكليب الأخير «عندي ظروف»، والذي أحدث جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشره اليوم الخميس، بسبب ما يحمله من مشاهد عارية ولا يجوز عرضها.

للمزيد من التفاصيل عن واقعة كليب عندي ظروف اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *