النادي الأهلي يتلقى ضربة موجعة
النادي الأهلي يتلقى ضربة موجعة

النادي الأهلي يتلقى ضربة موجعة جديدة في صفوف فريقه

النادي الأهلي يتلقى ضربة موجعة جديدة في صفوف فريقه ، وذلك عقب إعلان تأكد غياب النجم التونسي، علي معلول، حتى مطلع الشهر المقبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

حيث أجرى نجم النادي الأهلي، علي معلول، أشعة على العضلة الخلفية، اليوم الجمعة، وذلك عقب شكواه المتتالي من آلام فيها، منذ مشاركته مع منتخب تونس، امام ليبيا في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

كما وأثبتت الأشعة، معاناة اللاعب التونسي من تمزق قطره 2 ملم يحتاج للعلاج لمدة تصل إلى أسبوعين، ليتأكد غياب اللاعب عن الفريق حتى نهاية الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن مواجهتي الإسماعيلي والداخلية ضمن منافسات الدوري المصري، وكانت مباراة الإسماعيلي ستقام الاثنين المقبل، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

وأكد النادي الأهلي، أنه سوف يصعد أزمة النجم التونسي، أمام الفيفا، بسبب سماح الجهاز الطبي لمنتخب تونس بمشاركة اللاعب وهو مصاب، ضمن الجولة الختامية أمام ليبيا، مطلع الأسبوع الجاري.

وشارك اللاعب مع منتخب بلاده، أمام ليبيا، في مواجهة حاسمة في سباق منافسات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وتأهل المنتخب التونسي، إلى مونديال كاس العالم بروسيا 2018، بعد حسم صدارة المجموعة الأولى، برصيد 14 نقطة، بعدما تعادل في مباراتين وفاز في 4 مباريات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *