سمية الخشاب

بالفيديو.. سمية الخشاب تكشف عدد مرات تعرضها للتحرش داخل الوسط الفني

 

ردت الفنانة الكبيرة سمية الخشاب على سؤال الإعلامية سمر يسري حول عدد المرات التي تعرضت لها سمية الخشاب منذ دخولها الوسط الفني.

وقالت سمية الخشاب خلال لقائها في حلقة اليوم من برنامج «أنا وانا»، المذاع عبر فضائية «ON Ent»: «من ساعة ما دخلت الوسط الفني محدش اتحرش بيا، لأن مفيش مجال لكدة أصلا».

وكانت الفضائية الشهيرة قد عرضت في وقت شابق من اليوم عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب البرومو التشويقي لحلقة برنامج «أنا وانا»، والتي تستضيف من خلالها الإعلامية سمر يسري الفنانة سمية الخشاب.

ووفقًا لما ظهر في البرومو، انفعلت الفنانة سمية الخشاب على الهواء بسبب الفنانة ريم البارودي، حيث ظهرت سمية الخشاب في برومو الحلقة وهي توجه رسالة لريم البارودي لتقول لها: «ما كفاية بقى».

كما ظهرت وهي تتحدث عن شخص تتهمه بإثارة القيل والقال من خلال التحدث المتكرر عن نفسه من أجل عمل ضجة، مما جعل الجمهور يلمح إلى أنها تقصد ريم البارودي.

كما تحدثت سمية الخشاب عن أزواجها السابقين بشكل مقتضب للغاية، وتطرقت لعلاقتها بالمخرج خالد يوسف والفنانة غادة عبد الرازق، وأيضاً مسألة زواجها من الفنان أحمد سعد وفرق العمر بينهما.

ويعد استضافة سمية الخشاب على الشاشة هو الظهور الأول لها بعد زواجها من أحمد سعد، والبلبلة التي لحقت بهما بعد إعلان زواجهما بشكل مفاجئ.

وفي ذات السياق، كشفت تقارير صحفية أن سمية الخشاب سوف تتحدث بالتفاصيل خلال برنامج «أنا وأنا» عن علاقتها بأحمد سعد، نافية بدورها وجود أي صداقة مع ريم البارودي من الأساس قبل تعارفها على أحمد سعد، مشيرة إلى أنها تحدثت معها مرتين فقط.

ووفقاً للتقارير، سوف تكشف سمية الخشاب قصة حبها مع أحمد سعد، مشددة على أنها لم تبدأ معه أي علاقة إلا بعد أن تأكدت بنفسها من طلاقه من ريم البارودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *