بقدرات نجم الفريق
حسام البدري

البدري يختص نجمين في الأهلي بالثناء بعد الفوز على الانتاج الحربي

أعرب حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز على الانتاج الحربي ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، بهدفين مقابل هدف.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا على نظيره الإنتاج الحربي، فى تاسع جولات بطولة الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف، ليصل بهم للنقطة العاشرة، فيما يتبقى لهم 5 مؤجلات.

أكد البدري فى تصريحات بالمؤتمر الصحفي أنه اضطر للاعتماد على المجموعة التي كانت موجودة، بعيدًا عن بعثة الدوليين الذين شاركوا في مباراة غانا.

وأوضح أن حاجة اللاعبين للاستشفاء ونقص المعدلات البدنية، تسببت في صعوبة مباراة الإنتاج، إلا أن خبرات اللاعبين، وقراراته في تغيير اللاعبين، ساهمت في تسجيل هدف الفوز في المباراة.

وأشاد مدرب الأهلي، بالمهاجم المغربي وليد أزارو، صاحب هدفي اللقاء، قائلًا أن تهديف أزارو أمر مميز، ويرفع الضغوط عنه، كما أشاد بتألق الحارس محمد الشناوي، قائلًا إن ثلاثي حراس المرمى يؤدون بشكل مميز، ولكن كل مرحلة ولها عناصرها.

واستكمل متحدثًا عن تألق حارس المرمى البديل: “تالق محمد الشناوي لا يحرجني و الثلاثي في حراسة المرمى يؤدي بشكل مميز ولكن كل مرحلة لها عناصرها”.

واختتم حسام البدري: “بالنسبة للسوري عبدالله الشامي مدافع الفريق لا يزال لم يكتسب الخبرة الكافية لكنه سيحصل على فرصة في الفترة المقبلة”.

وعن تجدد إصابة التونسي علي معلول، ظهير الأهلي، أكد البدري إن الدفع به في مباراة تونس وليبيا في تصفيات كأس العالم، كانت مجازفة كبيرة، نظرًا لعدم تماثل اللاعب للشفاء من إصابته في العضلة الخلفية، ما تسبب في تجدد الإصابة، وغيابه عن مباراة الإنتاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *