خلال الفترة المقبلة
الأهلي يرفض طلب وليد أزارو

الصحافة المغربية ترد بقوة على منتقدي أزارو بعد تألقه أمام الإنتاج الحربي

ما لبث ان انتهت مواجهة الأهلي والانتاج الحربي، حتى خرجت الصحافة المغربية للإشادة بالنجم المغربي وليد أزارو بعد تألقه أمام الانتاج الحربي، وتسجيله هدفي فوز المارد الأحمر على الفريق العسكري.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على الإنتاج بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال لقاء الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز، على ملعب السلام الدولي، ليصعد حامل اللقب، إلى المركز العاشر في جدول الترتيب العام، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، مع وجود 5 مباريات مؤجلة.

وذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية أن أزارو أحرز أول هدفين له في البطولة المصرية، ليرد على كافة المنتقدين الذين يكررون هجماتهم على أزار، ويدعون بأن الأهلي بحاجة إلى قناص حقيقي، حسب وصف الصحيفة.

ووقع أزارو على 7 أهداف رسمية مع الأهلي، بواقع 4 أهداف في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهدف في كأس مصر، وهدفين في الدوري الممتاز، بالإضافة لهدف وحيد في البطولة العربية في مرمى الفيصلي الأردني في الدوري قبل النهائي.

يذكر أن وليد أزارو كان قد أبعد بقرار فني من الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، عن قائمة أسود الأطلسي خلال اخر جولتين من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال أمام منتخبي الجابون وكوت ديفوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *