موعد مؤجلات النادي الأهلي في الدوري المصري
موعد مؤجلات النادي الأهلي في الدوري المصري

تعرف على موعد مؤجلات النادي الأهلي في الدوري المصري

استقرت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، على موعد مؤجلات النادي الأهلي في الدوري المصري ، وكان فريق القلعة الحمراء مؤجل له خمس مواجهات بسبب انشغاله في بطولة دوري ابطال أفريقيا، في أدوارها النهائية.

وكان الأهلي قد خسر لقب دوري الأبطال الأفريقية مطلع نوفمبر الجاري، أمام الوداد المغربي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء في ذهاب نهائي البطولة الأفريقية، بهدف دون رد، في اللحظات الأخيرة القاتلة.

وبات أمام الأهلي الذي يقف في المركز الـ 13 ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز، خمس مواجهات عليه خوضهم جميعًا للعودة للمراكز المتقدمة والمنافسة الشرسة على المراكز المتقدمة في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن يلتقي فريق الأهلي بنظيره الإسماعيلي، ضمن مؤجلات الجولة الثانية، يوم 20 نوفمبر على ملعب برج العرب بالإسكندرية،

على أن يلتقي الأهلي بنظيره الأسيوطي سبورت، ضمن مؤجلات الجولة السابعة، وتقام المباراة يوم 6 ديسمبر في تمام السابعة مساءًا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر، ان يخوض الأهلي مباراته المؤجلة من الجولة الثالثة أمام مصر المقاصة، يوم 10 ديمسبر المقبل، في تمام السابعة مساءًا على ملعب الجيش بالسويس.

أما مواجهة الأهلي والنصر، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة، فتقام يوم 1 يناير من العام الجديد، على ملعب بتروسبورت في تمام السابعة مساءًا.

وأخيرًا، يلتقي الاهلي بنظيره المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من الدوري المصري، في يوم 8 فبراير على ملعب ستاد بتروسبورت، في تمام السابعة مساءًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *